هيئة محلي صيرة تتفقد أوضاع المرافق الصحية

> عدن «الأيام» عرفان فيروز

> تفقدت الهيئة الادارية لمجلس مديرية صيرة المحلي بمحافظة عدن مستوى الخدمات المقدمة في المرافق الصحية بالمديرية وأوضاعها واحتياجاتها.

وقام أعضاء الهيئة الادارية لمحلي صيرة بنزول تفقدي الى مجمعي القطيع والميدان، حيث استمعوا من قبل الأخ د. شكري عباد، مدير مكتب الصحة بمديرية صيرة، الى شرح مفصل حول سير العمل فيهما وأعمال الصيانة والترميم الجارية في مجمع القطيع لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين سواء بتوفير المعدات الطبية أو على مستوى بنية المجمع الذي يتكون من 36 غرفة.

كما تفقد أعضاء الهيئة الادارية لمحلي صيرة أوضاع مستشفى الشعب ومركز الولادة فيه وكان استقبالهم الأخ د. أحمد الخينة، مدير المركز ، والذي أطلعهم على سير العمل في المركز واستقبال حالات الولادة واستقبال الأطفال، موضحا ان الطاقة الاستيعابية للمركز تصل الى 22 سريرا تمريضيا.

ويحتوي المركز على جميع الأقسام المرتبطة بالولادة والعناية بالأطفال، وتوجد غرفة للعمليات وهي مجهزة بكل ما يلزم وشهدت عمليتين قيصريتين خلال الأسبوع الماضي، ومختبر مزود بأجهزة فحص متطورة وكذا جهاز لفحص الأمراض الفيروسية، شاكرا الأخ فتحي سالم الذي قدم للمركز مولدا كهربائيا بقيمة 22 ألف دولار ومؤسسة ابو الرجال التي قدمت كاتم الصوت للمولد بقيمة 2500 دولار.

نفذ النزول كل من الأخوة عوض بن عوض مبجر، أمين عام المجلس المحلي لمديرية صيرة، ضرار عبدالله سبولة، رئيس لجنة الخدمات، بسام علي الجمالي، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، علي الخضر الصوفي، رئيس لجنة التنمية، وعدد من أعضاء المجلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى