فيما يؤكد أن العمل الجاري في ساحة العروض ليس للمجلس أي اطلاع عليه:محلي خورمكسر يقر المطالبة بترميم عمارات قديمة ومحترقة في المديرية

> عدن «الأيام» خاص

> اتخذت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية خورمكسر في اجتماعها الذي عقدته امس برئاسة د. غازي محمد محفوظ، مدير عام المديرية وبحضور الاخ عوض مشبح، الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية، عدداً من القرارات ومنها ضرورة تحصيل الإيرادات في المديرية من قبل جميع المكاتب والوحدات الإدارية تحت إشراف ورقابة المجلس المحلي وفقاً لقانون السلطة المحلية رقم 4 لعام 2000م والتصرف فيها وفقاً لاحتياجات المديرية.

كما أقر المطالبة بضرورة ترميم وتشكيل لجنة فنية لكل من عمارة العولقي بحي اكتوبر وكذا العمارة القديمة في حي أبي ذر الغفاري جوار مكتب المالية وذلك نتيجة لقدمها وحاجتها الماسة والسريعة للترميم، واستكمال إعادة بناء عمارة الرشيد وإعادة بناء عمارة السعادة المحترقة منذ عام 94 بعد توقف أعمال الترميم فيهما نتيجة لعدم وجود التمويل اللازم لها. وشدد محلي خورمكسر على أن العمل الذي يجري في ساحة العروض ليس لمجلس المديرية أي اطلاع عليه وأنه مهما كان هذا العمل ولأي غرض فيجب المحافظة على هذا الموقع الهام في مديرية خورمكسر.

واتخذ محلي خورمكسر قرارا باستكمال إنارة الشوارع في كل من شارع د.أمين ناشر وأحياء جمال والأحمدي والمدينة البيضاء والعريش والنصر وأجزاء من أحياء الرشيد والسلام وبدر(دوبلين) وحوش المعهد العالي للمعلمين والمنازل الخشبية (القرية الروسية سابقاً).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى