في حفل تكريم للمتفوقات بدعم من شركة السعيد للتجارة..مدير التربية بعدن يشيد بأداء إدارة وهيئة تدريس ثانوية باكثير للبنات

> عدن «الأيام» خاص

> احتفت ثانوية باكثير للبنات بكريتر أمس بمناسبة حصولها على المركز العاشر في امتحانات الثانوية العامة وذلك في حفل أقامته بدعم من شركة السعيد للتجارة كرس لتكريم طالبات المدرسة المبرزات والمتفوقات.

وحضر الحفل د.عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الذي ألقى كلمة في الحفل أشاد بالجهود التي تبذلها ادارة المدرسة في سبيل الرقي بمكانة المدرسة التعليمية، مهنأ إياها على احراز المدرسة المركز العاشر في امتحانات الثانوية العامة.

كما حضر الحفل عدد من المسئولين بمديرية صيرة وممثلون عن شركة السعيد للتجارة وجمع كبير من التربويين وأولياء أمور الطالبات.

وكان الحفل قد بدئ بكلمة ألقتها التربوية الأخت شادية باحشوان، رحبت فيها بالأخ مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة وكافة الحاضرين، موضحة الجهود التي تبذلها ادارة المدرسة وهيئتها التدريسية في سبيل الرقي بالعملية التعليمية بالمدرسة.

ثم ألقى الأخ وضاح المشدلي، مندوب وممثل شركة السعيد التجارية كلمة نقل فيها تحيات وتهاني الشركة لطالبات ثانوية باكثير المبرزات والمتفوقات في التحصيل العلمي، مؤكدا عزم الشركة على الاستمرار في دعم العلم والمعرفة.

وخلال الحفل قدمت تلميذات من المدرسة عددا من الأغاني والأناشيد والمشاهد التمثيلية حازت على اعجاب الحاضرين.

بعد ذلك جرى تكريم الطالبات المتفوقات وهن: سعاد عبدالمجيد علي (حازت المركز العاشر في الجمهورية)، رشا عيدروس يسلم، منية عبدالحميد ناجي (من الطالبات الأوائل في التعليم الأساسي).

الى ذلك جرى تكريم أوائل الطالبات في المدرسة في امتحان الثانوية العامة والمبرزات والمتفوقات بالمدرسة في مختلف الفعاليات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى