وسط حزن عميق عم دارسعد ورجال القانون: تشييع جثمان المحامي جلال البطيلي إلى مثواه الأخير

> عدن «الأيام» خاص

> فجعت مديرية دارسعد صباح أمس برحيل المحامي الشاب جلال عمر البطيلي، عضو المجلس المحلي للمديرية رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالهيئة الإدارية، الذي وافته المنية في مستشفى صابر متأثرا بجراحه الجسيمة بعد تعرضه لحادث مرور مؤسف ليلة أمس الأول.

وقد شيع جثمان المغفور له بإذن الله تعالى جلال البطيلي، ظهر أمس وسط حزن عميق عم أبناء المديرية ومحبيه وأصدقائه في محافظة عدن كافة، وتقدم الموكب الجنائزي أفراد اسرة الفقيد وقيادة السلطة المحلية في المديرية ومسئولون في المحافظة وجموع غفيرة حاملين جثمانه الطاهر الى مثواه الأخير في مقبرة دارسعد.

الفقيد ـ رحمه الله وطيب ثراه ـ من مواليد دارسعد عام 1972م، تلقى دراسته الابتدائية والإعدادية والثانوية في دارسعد والشيخ عثمان، بعدها التحق بكلية الشريعة والقانون ـ جامعة صنعاء عام 1993م ـ وتخرج منها بنيل شهادة (الليسانس) ومنها التحق بمهنة المحاماة التي بدأ فيها حياته العملية والتدرب على يد د.عادل البكيلي.

تمكن الفقيد خلال فترة عمله في سلك المحاماة من امتلاك ناصية القانون واستيعابه بما مكنه من النجاح في عدد من القضايا التي ترافع فيها أمام المحاكم، وامتدت جهوده الذاتية الى نشر الوعي القانوني بين أوساط العامة من خلال نشر مواد عدة في «الأيام» لقيت ردود أفعال ايجابية، كما ترافع في قضايا المواطنين بصورة طوعية.

الفقيد كان عضوا في نقابة المحامين فرع عدن، وعضوا في المؤتمر الشعبي العام، وناشطا فاعلا في الجمعيات الثقافية والاجتماعية الخيرية، ومنها جمعية الفلاح الاجتماعية الخيرية بدارسعد.

انتخب الفقيد في الدورة الثانية للمجالس المحلية 2006م عضوا في المجلس المحلي لمديرية دارسعد، وانتخب رئيسا لهيئة التخطيط والتنمية والمالية بالهيئة الإدارية للمجلس.

وقد بدأ استقبال العزاء عصر يوم أمس ولمدة 3 أيام في حديقة الكمسري بالشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى