محلي صيرة يشدد على مراقبة الصيدليات التي تبيع العقاقير المهدئة

> عدن «الأيام» خاص

>
صورة جماعية لاعضاء المجلس المحلي لمديرية صيرة
صورة جماعية لاعضاء المجلس المحلي لمديرية صيرة
عقد أمس المجلس المحلي لمديرية صيرة اجتماعه الاول برئاسة الأخ خالد وهبي معروف عقبة، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي، وبحضور الأمين العام الاخ عوض بن عوض مبجر.

ووقف المجلس في بداية اجتماعه أمام جدول الأعمال المقدم من الهيئة الإدارية وتم المصادقة عليه، كما وقف أمام التقرير المقدم من قبل رئيس المجلس والهيئة الإدارية والمتضمن نشاطات الهيئة الإدارية خلال الفترة الماضية.

وناقش محلي صيرة التقرير المالي المقدم من الأخ فيصل فؤاد، مدير مكتب المالية في المديرية عن مستوى تنفيذ الموازنة المالية لعام 2006م وقد أشار التقرير إلى أن المديرية قد حققت زيادة كبيرة في تحصيل الإيرادات المحلية للفترة يناير - نوفمبر.

واستعرض المجلس تقريرا مقدما من مدير مكتب الصحة والسكان في المديرية، حيث أكد المجلس خلال نقاشه للتقرير ضرورة تفعيل الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المديرية، وخصوصاً بعد إغلاق مستشفى عدن العام، وقد طالب المجلس بضرورة تحسين خدمات الطوارئ في المجمعات الصحية في المديرية خلال الـ24 ساعة.

وشدد المجلس على أهمية تكثيف الرقابة على الصيدليات التي تقوم ببيع الأدوية والعقاقير المهدئة باعتبارها آفة اجتماعية جديدة على مجتمعنا واتخاذ الاجراءات اللازمة بما فيها إغلاق الصيدليات المخالفة.

وناشد محلي صيرة قيادة المحافظة ومكتب الصحة بضرورة توفير دواء الانسولين لمرضى السكر لتخفيف معاناة المرضى.

وسيواصل المجلس اجتماعه اليوم لمناقشة التقارير المدرجة في جدول الأعمال واتخاذ القرارات والتوصيات بشأنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى