الرئيس معزيًا: يكفي هذه المرأة العظيمة ما قامت به من نشاط نسوي وخيري

> عدن «الأيام» خاص:

> عبر فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الوالدة الفاضلة الحاجة سعيدة محمد عمر الشيبة (جرجرة)، أرملة عميد «الأيام».

وقال الأخ الرئيس في اتصال هاتفي أجراه مساء أمس مع الزميل هشام باشراحيل، رئيس التحرير:«يكفي هذه المرأة العظيمة ما قامت به من نشاط نسوي وخيري في الماضي، وأنجبت ولدين هما من عباقرة الصحافة اليمنية واللذين يسهمان إسهاما بارزا في ميادين الفكر والتنوير والإعلام.

لقد اختارها الله إلى جوار الأنبياء والصديقين ونسأله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته.. إنه سميع مجيب الدعوات».

كما تلقى الزميلان الناشران هشام وتمام باشراحيل أمس وعلى مدار ساعات المساء سيلا من الاتصالات الهاتفية من داخل الوطن وخارجه من الإخوة: عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية وعبدالعزيز عبدالغني، رئيس مجلس الشورى، والرئيس الأسبق علي ناصر محمد، وحيدر أبوبكر العطاس، رئيس الوزراء الأسبق وعبدالرحمن الجفري، رئيس حزب رابطة أبناء اليمن، وعبدالله الأصنج، وزير الخارجية الأسبق وسالم صالح محمد، مستشار رئيس الجمهورية وأحمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالكريم شائف، أمين عام المجلس المحلي بعدن وعدد من قيادات السلطة المحلية في المحافظات ومن قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والوزراء والسفراء اليمنيين في كل من كندا والسعودية والكويت والشيخ علي محمد سعيد، رئيس مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وعدد من رجال الأعمال والبيوت التجارية ومن القضاة في المحاكم والنيابة العامة بعدن والشخصيات الاجتماعية ورؤساء تحرير الصحف والصحف الالكترونية في مقدمتها موقع «التغييرنت» وزملاء الأسرة الصحفية في عدد من وسائل الصحافة والاعلام ومواطنون من مختلف المناطق نقلوا خلالها تعازيهم ومواساتهم بالمصاب الجلل وفاة الحاجة سعيدة محمد عمر الشيبة والدة الناشرين هشام وتمام باشراحيل.

كما تقاطر إلى مبنى «الأيام» عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية ورواد منتدى «الأيام» وقرائها ومحبيها لتقديم العزاء للناشرين فور علمهم بوفاة والدتهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى