عقب احرازهم المركز الثاني في بطولة الجمهورية الأخيرة .. دراجو حسان لـ «الأيام الرياضي»:رغم الظروف القاهرة والامكانيات اليسيرة حققنا ما هو أشبه بالمعجزة

> «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
دراجو حسان
دراجو حسان
رغم الظروف القاهرة والاحوال المائلة التي يعيشونها وضعف الامكانيات والتجاهل الكبير لادوارهم المتميزة سواء في النادي او على مستوى المحافظة، الا ان ذلك لم يحل دون تحقيق بعض الامنيات واعتلاء منصات التتويج التي عادة ما يكونون من فرسانها، هؤلاء هم أبطال أبين على الدوام في لعبة الدراجات وممثلو حسان في مختلف المناسبات.

«الأيام الرياضي» عقب حصولهم على المركز الثاني في بطولة الجمهورية التي اقيمت في الحديدة حرصت على مشاركتهم الفرحة وسلطت الاضواء على انجازهم وخرجت بالحوارات التالية:

> المدرب الخلوق- مختار عمر باسنبل

قال: «الحمدلله اولاً على الانجاز وسعادتنا دون شك كبيرة وأنا فخور جدا بهذا الفريق الذي يحصد مختلف الميداليات وفي كثير من المناسبات رغم الظروف القاهرة التي نعيشها سواء من المحافظة او من النادي الذي نحمل رايته وندافع عن ألوانه فمعظم مشاركاتنا تكون بجهود ذاتية وبالمناسبة اشكر اللاعبين على تعاونهم وحرصهم على تمثيل أبين وحسان بشكل رائع رغم ما اسلفت سابقاً.

> وهل كنت تتوقع احراز مركز متقدم رغم ما تحدثت عنه؟

- لم أتوقع الحصول على مركز متقدم رغم اننا لا نخرج عادة عن المراكز الثلاثة الأولى في كثير من البطولات كون الاستعداد هذه المرة كان ضعيفاً نظراً لحالة الاحباط التي نعاني منها الا ان الشباب كانوا في الفورمة عند انطلاق السباق فحققنا المركز الثاني في الفرقي فئة الناشئين والشباب مسافة 70 كجم علماً انني طلبت عدم المشاركة هذه المرة الا ان تحفز الشباب وحبهم للعبة دفعنا الى المشاركة في وقت متأخر والحمدلله على كل حال.

> هل يعني هذا انكم بعيدون عن الرعاية والاهتمام؟

- للأسف نعم رغم انجازاتنا الكثيرة فمكتب الشباب وفرع اتحاد الدراجات يكتفون دوماً بتقديم كأس عقب كل نجاح ويغيب الجانب المادي الذي يحتاج اليه اللاعب اما النادي فالامور فيه تسير بالآجل ،ومع ذلك اشكر الادارة على تكريمها السابق للفريق واتمنى ان تهتم اكثر باللاعبين وتعمل على تكريمهم لانهم يمثلون النادي خير تمثيل.

> اكرم عبيد صالح- فئة الشباب

قال: «سعادتي بتحقيق هذا الانجاز كبيرة ومبعثها اننا كنا بعيدين عن الترشيحات لعوامل عدة لا داعي لذكرها ،وبالمناسبة اشكر المدرب القدير الأخ مختار باسنبل الذي سهل لنا الكثير من الامور وعلى حسابه الخاص ،وهو وحده من يستحق الاشادة في هذه العجالة».

> سامح مقداد- الثاني في فئة الناشئين وأصغر مشارك في البطولة

قال: «بالتأكيد أشعر بسعادة غامرة وفرحة لا توصف لأن هذه المشاركة هي الاولى بالنسبة لي ،والحمد لله الذي وفقني لاحراز المركز الثاني وأهدي هذا النجاح الى والدي العزيز الذي سمح لي بالمشاركة ولتشجيعه لي قبل الذهاب الى الحديدة».

> وضاح زيد راجح- فئة الناشئين

قال: «طبعاً سعادتي كبيرة رغم انني كنت اطمح شخصيا الى تحقيق المركز الاول وقد أعددت نفسي لهذا التحدي جيدا الا ان حادث تصادم حصل لي اثناء السباق حال دون تحقيق حلمي والحمدلله على أي حال».

> جميل محمد ردمان- فئة الشباب

قال: «الحمد لله على الانجاز وسعادتي بالتأكيد كبيرة وأشكر زملائي على اخلاصهم وتفانيهم وأهدي النجاح الذي تحقق الى مدربنا القدير الكابتن مختار باسنبل».

> أنور علي بجيش- فئة الشباب

قال: «فرحتي لا تختلف عن فرحة زملائي والسعادة قد ملأت قلوبنا جميعاً واتمنى من ادارة النادي العناية اكثر باللعبة والاهتمام بنا».

مقتطفات من الاستطلاع
> المدرب مختار باسنبل جهود كبيرة واعمال جليلة يكفي انه من يتحمل صرفيات اي مشاركة على حسابه الخاص فيما ادارة النادي تكتفي بالقول ارفع لنا فاتورة.

> على الرغم من الكؤوس الكثيرة والميداليات التي يجلبها فريق الدراجات على خزينة النادي الا ان الاهتمام يبدو شبه معدوم فلا رواتب ولا تحفيز ولم يشفع لهم انهم الافضل سلوكاً والارفع اخلاقاً من بين فرق النادي المختلفة.

> معظم اللاعبين اجمعوا على ضرورة توفير الدراجات المناسبة للسباق أسوة بباقي الفرق، وحينها سيكون لهم شأن آخر كما جاء في أحاديثهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى