محلي خورمكسر يتابع أعمال السفلتة والتبليط في المديرية

> عدن «الأيام» خاص

> اختتم الأربعاء الماضي المجلس المحلي لمديرية خورمكسر اجتماعه الدوري برئاسة د. غازي محمد محفوظ، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي وبحضور الأخ عوض مشبح، الأمين العام للمجلس والذي تم فيه مناقشة العديد من القضايا التي تهم المديرية ومنها:

- التقرير العام للهيئة الإدارية والقرارات المتخذة من قبلها والنشاطات والمتابعات والقضايا التي تم تنفيذها، وكذا التي لم تنفذ ومواصلة ايجاد الحلول والمعالجات لها.

-التقرير المالي المقدم للعام 2006م ومستوى تحصيل الموارد المالية والمشتركة ومتابعة المرافق التي لم تحقق الربط السنوي وتشكيل لجنة لذلك.

- استعراض الخطط المقدمة من رؤساء اللجان المتخصصة في المجلس وما تضمنته من الاحتياجات لأبناء المديرية، والخطوط العريضة التي يبني عليها المجلس نشاطه للفترة القادمة.

بالإضافة إلى مواصلة متابعة استكمال أعمال السفلتة والإنارة لبعض الشوارع الداخلية الفرعية في المديرية لأهمية ذلك.. بعد أن تمت السفلتة والتبليط لجميع الشوارع الرئيسية وظهور مديرية خورمكسر بالمظهر الجميل بحكم موقعها الهام في محافظة عدن.

ومواصلة الجهود المبذولة من قبل الأخ المحافظ الأستاذ أحمد محمد الكحلاني، في تحسين وتنظيم كورنيش ساحل أبين وتقديم أفضل الخدمات فيه لزواره ومرتاديه وتبليط ساحة العروض وذلك بعد أن تم إزالة العمل السابق فيها لاهمية هذا الموقع الهام في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى