موضوع للنقاش بعنوان (تطلعات العام الجديد)

> «الأيام» متابعات:

> القضاء على الفساد .. نحب أن نشارك في الموضوع الذي أطلقه المحرر حول التطلعات للعام القادم,نتطلع إن شاء الله في العام القادم أن يتغير حال الأمة العربية والاسلامية من هذا الحال الى حال أفضل، على الرغم من أن الجو لا يوحي بذلك.

أما على الصعيد الداخلي فما نتطلع اليه ويتطلع إليه كل يمني شريف هو القضاء على الفساد وتنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله بحذافيره.

كما أن الخطاب الذي ألقاه الأخ الرئيس في مدينة عدن في استاد 22 مايو اثناء حملته الانتخابية مازال صداه في مسامعنا وخاصة الكلمة التي قال فيها إن عدن في 2007م حاجة ثانية.. نتطلع أن يتحقق ذلك إذا كان هناك رجال يحبون اليمن ويحبون رئيسهم وكل عام والجميع بخير.

ناصر السيد سالم / أبين

يمن جديد ومستقبل أفضل

في البداية أحب أن اقول لكم ولكل قراء هذه الصحيفة كل عام وأنتم بألف خير، كما أشكر لكم اهتمامكم بمثل هذه المواضيع الشائقة التي من خلالها يستطيع كل واحد منا أن يعبر عن رأيه وطموحاته وأمنياته في حلول العام الجديد، وهذا موضوع حساس جداً .

فنحن نتمنى أن يكون هذا العام عاما يحمل في طياته مفاجآت جميلة من حيث تحسين الوضع المعيشي للشعب، وكذلك نتمنى أن تتحقق تلك الوعود الانتخابية التي صرح بها الاخ الرئيس في حملته الانتخابية من محاربة الفساد المالي والإداري ومحاسبة الفاسدين وكذا محاربة الفقر والبطالة وإيجاد فرص عمل للعاطلين وكذلك ايضا تخفيض الاسعار الجنونية التي تزداد في كل يوم أكثر من الذي سبقه، كما نتمنى أن نرى في هذا العام الجديد ولو جزءا بسيطا من التغيير الذي وعد به الاخ الرئيس، لان الشعب ينتظر الآن منكم أن تكونوا صادقين ووافين معه كما كان صادقا ووفيا معكم حتى يتسنى له العيش في ظل يمن جديد ومستقبل أفضل.

عمار أحمد علي / الضالع

لننتظر زخات الخير

الكل ينتظر متى سيشرق صباح يوم جديد لعام جديد

يحل علينا بزخات من الخيرات والعطاءات النبيلة والحب والعمل والإخلاص والجد والاجتهاد والمثابرة الدؤوبة .

إذن هيا بنا لنحتضن الحب القادم علينا .. ونعمل على خدمة هذا الحب الجديد .. وننسى آلام الماضي وراء الظهور.

هيا بنا.. لننسى الكسل والتأني في العمل .. إذن لنشمر السواعد وننستهلك أياما جديدة وساعات جديدة في بناء وطن جديد.. ذلك الوطن الذي احتضنه.. واحتضننا على الحب والعمل.

ومن هنا نحن كشباب وشابات الذين يعول علينا تجاة الوطن يجب أن نعمل ونبدع ونبني.. ونجتهد.. ونكون دائماً في يقظة تامة ..لأن الكسل، والنوم، والتسكع في ما لايفيد يجلب في الأخير الندم والحيرة على مافات .

وأخيراً يقول الشاعر :

ولي وطن آليت ألا أبيعه

ولا أرى غيري له الدهر مالكاً

وسيل محمد السفياني

معهد أمين ناشر - عدن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى