رئيس غرفة عدن التجارية يستعرض الفرص الاستثمارية مع نائب السفير الباكستاني

> عدن «الأيام» خاص:

> استقبل الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس غرفة عدن التجارية صباح أمس السبت سعادة نائب السفير الباكستاني الاستاذ ظفر نسيم كياني، حيث رحب به وقدم شرحاً عن العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين اليمن والباكستان في مختلف المجالات، مشيراً إلى المنتجات الباكستانية الموجودة في السوق اليمنية وجودتها العالية، معرباً عن أمله في تعزيز مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري بين رجال الأعمال اليمنيين والباكستانيين، موضحاً أن توجهات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح نحو المزيد من التعاون مع الاشقاء والاصدقاء في قطاع الصناعات الصغيرة «نأمل جميعاً أن تقلص حجم البطالة في اليمن. والباكستان لديها الخبرات الكبيرة في هذا المجال. كما توجد الكثير من الفرص الاستثمارية في المنطقة الحرة بعدن. نأمل أن يكون للمستثمرين الباكستانيين وجود فيها ، نظراً للتشابه والقرب بين كراتشي وعدن»، مبدياً استعداد غرفة عدن التي يصل عمرها إلى مائة وعشرين سنة تقديم المساعدة للمستثمرين الباكستانيين وتذليل أية صعوبات قد تعترضهم بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الشأن.

من جانبه، أعرب نائب السفير عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال مؤكداً الرغبة للتعاون في المشروعات المشتركة التي تلبي الاحتياجات المستقبلية للتعاون. موضحاً وجود اتفاق تم بين الحكومتين الباكستانية واليمنية على توأمة عدن وكراتشي «ونأمل أن يفرز هذا الاتفاق مجالات التعاون التجاري والاقتصادي». وأكد نائب السفير استعداد الباكستان لتقديم خبراتها في المجال الصناعي «ونأمل أن تكون المشاريع المشتركة بين رجال الاعمال الباكستانيين واليمنيين ملبية لتعزيز وتوسيع فرص التعاون في المنطقة الحرة بعدن».

حضر اللقاء الأخوة م. أحمد هادي سالم، مدير عام الغرفة، نجيب محمد يابلي، رئيس قسم الدراسات والبحوث وعلي محمد السليماني، رئيس قسم الاعلام بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى