جمعية المعاقين بلحج تقوم بتسويق منتاجاتها الخزفية والمنزلية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
جانب من المعرض
جانب من المعرض
بدأت جميعة المعاقين فرع لحج ببيع المنتجات الخزفية والأعمال اليدوية التي تنتجها الجمعية على المستهلكين في الأسواق. «الأيام» رصدت هذا العمل من خلال هذه الصورة التي تعبر عن إرادة المعاق في تحدي كل الصعاب وتوفير لقمة العيش له ولأسرته.

وفي الموقع الذي يقع في قلب سوق الحوطة عرض المعاقون منتوجاتهم، وأفاد «الأيام» إيهاب مبروك مسؤول النشاط في الجمعية بأن العمل يتم بدعم من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين حيث تم توفير المادة الخام للجمعية التي بدورها بدأت تقوم بتجهيز المنتجات الخزفية والمنزلية من قبل فتيات الجمعية أما الفتيان فإنهم يسوقون هذه المنتجات للمستهلكين في لحج.

وأكد أن هذا العمل الذي تنفذه الجمعية يعبر عن إرادة المعاق في تغيير نظرة المجتمع له وهو قادر على كسب لقمة عيشه بنفسه وليس استجداء من أحد. والمعاق أشرف الهندي، أحد البائعين عبر «الأيام» عن سعادته بهذا العمل وإنجازه «وهو ثمرة لتعاون جميع المعاقين في الجمعية مما يساعدنا على ايجاد السيولة المالية للجمعية لتوسيع نشاطها أكثر فأكثر». أما المعاق حسين مانع، فقال:«لقد وجدت ذاتي وأنا أعمل بكل نشاط لبيع هذه المنتجات المنزلية والحقيقة لا يوجد عندي مستحيل وشكراً لـ «الأيام» على نزولها إلينا ومتابعتها لنشاطنا باستمرار».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى