الشاعر الكاف يوضح ويعتذر للشاعر بن عبود

> شبوة «الأيام» علي باسعيدة:

> أوضح الشاعر الشاب جيلاني الكاف إنه قد حصل سوء فهم ولبس في تصريحه الذي أدلى به لـ «الأيام» في عددها الصادر برقم (4979) الموافق الخميس 28 ديسمبر من العام 2006م والذي اتهم من خلاله الشاعر الكبير محمد عبدالرحمن العمودي (بن عبود) بالسطو على بعض قصائده ونسبها إلى نفسه.

مضيفاً «إن ما حصل هو نتيجة تسرع مني في اتهام الشاعر الكبير بن عبود، بعد أن أوعز لي بعض الأصدقاء، وأرسلوا لي صورة مفبركة من ديوان جديد لبن عبود حمل بعض القصائد المشابهة لقصائدي.

ومن خلال منبر «الأيام» الحر أقدم خالص اعتذاري للشاعر الكبير محمد عبدالرحمن العمودي، الذي هو أكبر من أي كلام، وشاعر له مكانته الكبيرة في الساحة الشعرية في الوطن العربي، وعليه فإنني أقدم اعتذاري له وللقراء، ولأسرة تحرير صحيفة «الأيام».

وفي اتصال هاتفي بمكتب الشاعر الكبير بن عبود أوضح «إن ما تم نشره ليس بجديد، كون البعض يريد أن يصل إلى الشهرة والأضواء سريعاً، ولو عن طريق تلفيق واختلاق مثل هذه الأكاذيب والإساءة للآخرين كما حصل من الشاعر الشاب الكاف.. غير أنني- والكلام لمدير مكتب الشاعر بن عبود- أتمنى من الشاعر الكاف أو غيره عدم التسرع في اتهام الآخرين قبل التأكد من صحة ذلك الخبر».

الجدير ذكره أن الشاعر الدكتور محمد عبدالرحمن العمودي (بن عبود) من الشعراء الكبار، وأحد رواد الشعر في الوطن العربي، وصدرت له حتى الآن ثلاثة دواوين، هي: «نفحات الورود» و«سكن الليل» و«منتهى الحب»، وقد تغنى بقصائده عدد من نجوم الفن في الخليج والوطن العربي منهم: أبوبكر بلفقيه، محمد عبده، كاظم الساهر، أحمد فتحي، آمال ماهر، شيماء سعيد وغيرهم الكثير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى