الكفاح وشباب أكتوبر وتمثيل شبوة في بطولة أبطال المحافظات

> «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

> يتطلع الجميع في محافظة شبوة من المهتمين بالشأن الكروي إلى حسن تمثيل فريقي كفاح ميفعة بطل دوري المحافظة لكرة القدم ووصيفه شباب أكتوبر من نصاب، حيث يأملون بأن يتوفق الناديان هذه المرة خاصة وأن الكفاح كان في الموسم الماضي في تجمع عدن الكروي قاب قوسين او أدنى من التأهل إلى الدرجة الثانية، لولا أن الحظ خذله في المباراة الأخيرة التي تأهل بدلا عنه فريق نادي شمسان العدني.. وها هو الكفاح للمرة الثانية يفوز ببطولة المحافظة ويتأهل إلى بطولة ابطال المحافظات والأمل يراوده أكثر من ذي قبل في تحقيق هدفه.. ولكن فريق الكفاح الذي يملأه الطموح بحاجة الى الدعم والمساندة والمؤازره التي يستحقها لكونه النادي الاعرق والأكبر في شبوة من حيث تأسيسه في العام 1961م ورقي كرته التي يقدمها في الملاعب واهتمام ادارته باللعبة واللاعبين، والسلطة المحلية يفترض ان تكون الداعمة الاولى لهذا الفريق الكبير حتى يجتاز هذه المرة التجمع الكروي القادم ويفوز ببطولته ويحقق الصعود.

وفريق نادي شباب أكتوبر هو الآخر لا يقل شأنا عن شقيقه الكفاح، فهو صاحب مركز الوصيف الذي استحق به مرافقة البطل الكفاح إلى بطولة ابطال المحافظات كممثل ثان للمحافظة وسفير آخر إلى جانب الكفاح.. والاثنان بحاجة الى الرعاية والاهتمام والدعم والوقوف إلى جانبهما لتشريف محافظة شبوة وكرتها الجيدة، ويكفي فخرا فريق كفاح ميفعة انه القطب الأول للكرة الشبوانية، ويكفي فخرا أكثر فريق شباب أكتوبر أنه القطب الثاني رغم أنه لم يتحصل على الاعتراف الرسمي والنهائي من الوزارة حتى الآن ورغم ذلك فهو فريق مجتهد ويقدم كرة جيدة والدليل على ذلك حصوله على الوصافة في دوري المحافظة في الوقت الذي يتابع المسؤولون عنه منذ 6 سنوات هذا الاعتراف الذي سيمنحه دفعة قوية الى الامام.. علما بأن ناشئيه هم أبطال دوري ناشئة شبوة للموسم 2003- 2004م الى جانب تحقيقه بعض الانجازات الاخرى.

فهل تعمل الوزارة على انصاف نادي شباب اكتوبر بمنحه الاعتراف الرسمي والنهائي؟ وهل تعمل السلطة المحلية في محافظة شبوة على دعم الناديين (الكفاح وشباب أكتوبر) في مهمتهما القادمة التي لا يمثلون فيها انفسهم فقط وانما يمثلان شبوة بأكملها؟ نرجو ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى