تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • يسر مؤسسة العقيلي للتوكيلات التجارية العامة أن تزف أجمل التهاني والتبريكات القلبية إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله وإلى كافة أبناء الشعب اليمني الأبي في كافة ربوع الوطن بمناسبة العام الهجري الجديد 1428هـ متمنين لوطننا أن يعزز مسيرته التنموية للحاق بركب التطور وكل عام والجميع بخير المدير العام,يحيى محمد صالح العقيلي.

• تتقدم الهيئة الإدارية لجمعية كلد الخيرية الاجتماعية بالتهاني الحارة للأخ د. حسين سعيد الملعسي مدير عام مصنع إسمنت البرح الرئيس السابق للجمعية بمناسبة اختياره كأبرز شخصية اقتصادية في محافظة تعز لعام 2006م وذلك من خلال الاستبيان الذي أجراه المركز الإعلامي ومكتب الثورة - تعز المنشور في صحيفة "الثورة" العدد (15407) تاريخ 17يناير 2007م .. ويضاف هذا اللقب إلى رصيد نجاحاته السابقة متمنين له مزيداً من النجاحات.الهيئة الإدارية للجمعية.

• أسمى آيات التهاني القلبية نزفها للأخ أحمد عقيل صالح باراس بحصوله على درجة الماجستير في التاريخ الحديث والمعاصر بتقدير امتياز عن رسالته الموسومة: "الدور القبلي في الحركة الوطنية اليمنية قبائل حاشد وبكيل خلال الفترة 1918-1970م"فألف مبروك وعقبال الدكتوراه,المهنئان: العميدالركن/ حسين سالم باراس وعبدالقادر عبدالله باراس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى