الإفراج عن النشطاء من أبناء الضالع المحتجزين

> عدن «الأيام» خاص:

> أفرجت نيابة الأموال العامة أمس عن خمسة أشخاص من الناشطين السياسيين من أبناء الضالع تم احتجازهم مساء الأحد 14 يناير الجاري على خلفية مشاركتهم في اعتصام جرى في وقت سابق أمام ديوان محافظة عدن نظم احتجاجا على ما وصفه المعتصمون بإجراءات أمنية تعسفية تعرضت لها إحدى الأسر في عدن.

والناشطون الخمسة هم: محمد علي محمد حسين جعاشن، صالح أحمد سعيد، عبداللطيف أحمد علي، صالح أحمد صالح، علي حسين محمد.

وقد قام المفرج عنهم أمس بمقابلة الأخ هشام باشراحيل، رئيس تحرير «الأيام» معبرين له عن عميق الشكر والتقدير لما بذله من جهد في التواصل مع السلطة المحلية بالمحافظة بشأن هذه القضية مما كان له دور ايجابي في ايجاد حل مرض وعادل يقضي بتعويض الأسرة والإفراج عنهم.

الى ذلك عبر المفرج عنهم عن تقديرهم البالغ للدور الوطني والإنساني الذي تؤديه صحيفة «الأيام» من خلال تبنيها قضايا المواطنين على مستوى عموم الوطن ولدورها المشهود في هذه القضية.

كما عبروا عن التقدير للجهود المبذولة في سبيل الإفراج عنهم من قبل الأخوين فضل علي حسين وعبدالقوي أحمد عباد شريف، الوكيلين المساعدين لمحافظة الضالع.

من جهة أخرى قام المفرج عنهم أمس بزيارة مقر منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالمعلا، حيث التقوا هناك الأخ علي منصر محمد، عضو المكتب السياسي للحزب سكرتير أول منظمة الحزب بعدن.

وعبر المفرج عنهم عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام والمتابعة بشأن قضيتهم من قبل منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بعدن.

حضر اللقاء الأخ علي هادي باحشوان، سكرتير الدائرة السياسية والمحامي يحيى غالب أحمد، سكرتير الدائرة القانونية بمنظمة الحزب بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى