أكثر من 50 مليون ريال كلفة مشروع رصف أحياء زنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
محافظ أبين أثناء تفقده مشروع رصف أحياء زنجبار
محافظ أبين أثناء تفقده مشروع رصف أحياء زنجبار
قام المهندس فريد مجور محافظ أبين يرافقه الأخ جمال اليماني مدير عام مديرية زنجبار صباح أمس بتفقد سير العمل في مشروع رصف أحياء زنجبار الذي تنفذه مؤسسة الحريشي للتجارة والمقاولات بتكلفة تقدر بخمسين مليونا وخمسمائة ألف ريال ممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وشدد محافظ أبين خلال تفقد أعمال المشروع على سرعة التنفيذ بجودة عالية لهذا المشروع الذي يأتي في ظل توجيهات فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بضرورة رصف مديرية زنجبار خاصة وأنها من المدن القديمة.

وعبر عدد من المواطنين أثناء نزول الأخوين محافظ أبين ومدير عام زنجبار عن تثمينهم للجهود التي تبذلها قيادة السلطتين المحليتين للمحافظة والمديرية في تنفيذ المشاريع الخدمية والبنية التحتية.

من جانبه دعا الأخ جمال اليماني مدير عام مديرية زنجبار المواطنين الى التعاون مع السلطة المحلية لإظهار الوجه الجمالي والحضاري لمدينة زنجبار وذلك برفع المخلفات والعوائق وإزالة البناء العشوائي من أمام المنازل.

رافق الأخوين م. فريد مجور محافظ أبين وجمال اليماني مدير عام مديرية زنجبار في النزول التفقدي الأخوة مهدي الحامد، ماهر حلبوب، عبدالله سعيد، أعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي للمحافظة والأخوة غسان فرج، أمين عام محلي زنجبار وعارف عشال عضو الهيئة الإدارية للمجلس وعدد من المسئولين في الأشغال العامة بالمحافظة والمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى