متابعة سير المشاريع الخدمية بدار سعد

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> قام الإخوة عبد المنعم علي العبد، الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية دار سعد وعدد من أعضاء المجلس بالنزول الميداني إلى مواقع عدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها حاليا.

وتفقدوا سير العمل في بناء المستوصف الطبي بالمديرية وموقع مساحة الأرض المزمع إقامة مدرسة الشرقية عليها والتي تتكون من12 فصلا دراسيا بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية والمحافظة، ويستفيد منها أبناء المنطقة. كما تفقد الأمين العام الأعمال الجارية في سفلتة الشوارع الداخلية بالمديرية ومنها شوارع عبدالله بن الزبير بطول 720 مترا والوفاء بطول 480 مترا والنجدة بطول 460 مترا والمهندسين بطول 740 مترا والتي تنفذها شركة اليافعي للمقاولات.

وخلال النزول الذي يأتي بتوجيهات من الأخ عبدالملك عامر، مدير عام المديرية، استمع المسئولون إلى شرح من قبل المهندس المشرف محمد المفرق حول الصعوبات التي تعترض العمل ومنها منازل وأحواش المواطنين الواقعة في مشروع الطريق وكيفية تعويضهم.

من ناحية أخرى ينفذ المجلس المحلي بمديرية دار سعد حاليا بالتنسيق مع إدارة الصرف الصحي وقسم النظافة حملة تصفية للممرات الخلفية في عدد من شوارع المديرية، حيث تقوم تلك الأقسام برفع المخلفات والقمامة المتراكمة في الممرات ونقلها.

وأهاب المجلس المحلي بدار سعد بالإخوة المواطنين ضرورة عدم رمي المخلفات في الممرات الخلفية وإغلاق النوافذ الخلفية بالشباك والحفاظ على نظافة تلك الممرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى