جمعية الإصلاح تناقش أزمة المياه في الاجتماع الدوري للفروع في مدينة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> تناقش قيادة وفروع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية «أزمة المياه في اليمن» وذلك على هامش اجتماع فروعها الدوري الذي يعقد يومي الاربعاء والخميس في مدينة عدن.

وقال د. عبدالمجيد فرحان، أمين عام الجمعية إن الاجتماع سيستمع لمحاضرة عن مشكلة المياه التي تهدد اليمن. وسيعد د.علي خميس رويشد، أمين فرع الجمعية بعدن وهو أستاذ في كلية الزراعة بجامعة عدن ملخصاً عن هذه القضية.

وتعقد الجمعية اجتماعها الدوري كل ثلاثة أشهر في إحدى المحافظات، وكانت عقدت اجتماعها الأخير في المكلا، والسابق له في مدينة إب.

ويناقش اجتماع عدن الذي تحضره قيادة الجمعية ورؤساء فروعها ومكاتبها الخمسة والعشرين «الرؤية الاستراتيجية» للجمعية التي ستعمل على خدمة التنمية في اليمن من خلالها من العام الجاري وحتى 2009، وبخاصة في قطاعي الصحة والتعليم، ومكافحة عمالة الأطفال، وغيرها من المشاريع في المجالات الصحية والاجتماعية والتعليمية والإغاثية والتنموية.

جدير بالذكر أن الجمعية كانت وقعت الاربعاء الماضي اتفاقا مع السفارة الألمانية تقوم بموجبه حكومة اليابان بتقديم منحة مالية بمبلغ (89.850) دولارا امريكيا، لجمعية الإصلاح من أجل تنفيذ مشروع تحسين الخدمات الطبية في مركز الحزم للخدمات الصحية بمحافظة الجوف.

كما تسلمت الجمعية سيارتي إسعاف لدعم عيادتها الميدانية من صندوق الأمم المتحدة السكاني. وتعد الجمعية العضو في المجلس الاقتصادي والاجتماعي للامم المتحدة مع عديد من المنظمات الدولية المانحة لدعم التنمية وتحسين الظروف المعيشية والصحية لليمنيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى