فوز شمسان والتلال في دوري ناشئة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> حقق فريق ناشئة شمسان فوزه الأول عصر امس في دوري الناشئين لاندية عدن الذي ينظمه اتحاد الكرة بالمحافظة على فريق ناشئة النصر بهدفين مقابل هدف على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ضمن مباريات المجموعة الثانية، وقد شهد اللقاء تنافسا جيدا وتبادلا للهجمات بين الفريقين وسجل هدف شمسان جميل عبدالله في د (27) من زمن الشوط الاول وأياد ماجد ابراهيم في د (37) من زمن الشوط الثاني فيما سجل هدف النصر اكرم رشاد مهدي في د (6) من زمن الشوط الثاني من ضربة جزاء.

حضر اللقاء صادق عبدالكريم الأمين العام لنادي الجلاء الرياضي ورياض كمال الدين مسؤول العلاقات والاعلام لنادي شمسان الرياضي والكابتن حميد قريشي، مساعد مدرب منتخب عدن للناشئين والذي يحرص دائما على الحضور لمشاهدة لاعبي الفرق في مباريات دوري الناشئين وعدد من قيادة اتحاد الكرة بعدن.. يدرب فريق شمسان الكابتن علي بادي ،فيما يدرب فريق النصر الكابتن محمد سعيد مرشد.

ادار اللقاء نائل عوشان وعبدالهادي باحزيم ولؤي البغدادي وامين ناصر علي رابعا وراقبه عبدالله صالح حمود وسيف محمد غالب مراقبا للحكام.. كما شهد ملعب الحبيشي بكريتر عصر الخميس الماضي اقوى لقاءات دوري الناشئين حتى الآن والذي جمع فريقي التلال والشعلة وسادت اجواء اللقاء الندية والحماس والاثارة والتبادل الهجومي المتسارع لينتهي اللقاء بفوز التلال على الشعلة بـ 3/2 .. سجل اهداف التلال الثلاثة كل من وجيه عارف محمود في د (32) من زمن الشوط الاول وعبدالله فؤاد أحمد في د (34) من زمن الشوط الأول واحمد محمد عبدربه في د (28) من زمن الشوط الثاني، فيما سجل هدفي الشعلة كل من حسام عادل هيثم في د(12) من زمن الشوط الاول ومضر محمد عبدالرب في د (28) من زمن الشوط الثاني.

يدرب فريق التلال الكابتن مختار محمد حسن، فيما يدرب الشعلة الكابتن عبدالله ابراهيم.

ادار اللقاء الإخوة الحكام خالد أمين وسليم محمود واحمد عون وهاملي كليب رابعا وراقبه محمد بن محمد علي وسيف محمد غالب مراقبا للحكام.

يلعب اليوم الاحد في إطار دوري الناشئين فريقا المنصورة والجلاء ضمن المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى