في بيان قيادة السلطة المحلية محافظة صعدة ..آن الأوان لكل وطني شريف أن ينبذ هؤلاء الإرهابيين

> صعدة «الأيام»:

> أصدرت قيادة السلطة المحلية بمحافظة صعدة بياناً إلى أبناء المحافظة فيما يلي نصه:«بسم الله الرحمن الرحيم ..إلى أبناء محافظة صعدة الأوفياء..لقد تكررت الأعمال الإجرامية الارهابية التي يقدم عليها أتباع هوى الشيطان والفتنة والعناصر الارهابية.. وهي أعمال يرتكبها هؤلاء الارهابيون الظلاميون الخارجون عن القانون وهم على علم يقين بأنهم قد باعوا ضمائرهم لأسيادهم من أعداء الوطن والثورة والجمهورية والوحدة.

وبتكرار أعمالهم الاجرامية الغادرة يدفع الثمن المواطنون الشرفاء من أبناء الوطن وفي مقدمتهم أبناء محافظة صعدة الباسلة ورجال القوات المسلحة والأمن ويدفعها الوطن واقتصاده وسمعته وأمنه واستقراره والتنمية عموما ويدفعها المواطن من قوته ورزقه ورزق أطفاله ومستقبلهم.. لا لشيء الا لكي يرضى عن هؤلاء المرتزقة العملاء الخونة أسيادهم خارج الوطن ممن يدفعون لهم أموالا لإثارة الفتن واشعال نيرانها.

وقد آن الأوان لكل وطني شريف غيور على دينه وعرضه وماله ووطنه وأمنه وسلامته ان ينبذ هؤلاء الارهابيين القتلة العملاء وان نواجههم جميعا حتى تعود اوضاع المحافظة إلى سائر عهدها الزاخر بالأمن والأمان والاستقرار.

ان النهاية الحتمية للعناصر الغادرة والمجرمة قريبة ان شاء الله بتعاونكم ويقظتكم وبطولتكم.. وليكن لكل وطني غيور وشريف دوره في اخماد هذه الفتنة التي تبرأ منها أبناء صعدة الشرفاء وكل أبناء الوطن ومؤسساته الدستورية وفعالياتها السياسية والاجتماعية.

صادر عن:

السلطة المحلية بمحافظة صعدة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى