مهرجان لمناصرة الأقصى وتكريم الطلاب الأوائل بمدرسة الزبير في عتق

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
جانب من الحضور
جانب من الحضور
أقيم صباح أمس بعتق محافظة شبوة مهرجان خطابي وفني تنديدا بالحفريات التي تقوم بها السلطات الاسرائيلية في حي المغاربة بالمسجد الاقصى، وحيت الكلمات التي ألقيت في المهرجان صمود الفلسطينيين ومناصرة الحرم القدسي الشريف بالمال والكلمة، مشيدة بمواقف اليمن ممثلة بالاخ الرئيس على عبدالله صالح. كما ألقيت العديد من الاناشيد وقدمت مسرحية بعنوان «الاقصى في خطر»، وتم جمع التبرعات عبر جمعية الاقصى للاخوان الفلسطينيين.

بعد ذلك قام الاخوة ناصر السوادي وكيل المحافظة للمديريات الجنوبية وعبدربه هشلة رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمحلي المحافظة، وأحمد رويس نائب مدير التربية بالمحافظة بتكريم 21 من اوائل الطلاب في مجمع السعيد التربوي للتعليم الاساسي والثانوي.

كما نظمت مدرسة الزبير للتعليم الأساسي بعتق صباح أمس الأحد حفلا كرسته لتكريم طلابها الأوائل في الفصل الأول من العام الدراسي الحالي.

وخلال الحفل جرى تكريم 25 طالبا من أوائل الطلاب في المدرسة.

وكان الأخ عبدالله العمياء، مدير التربية بعتق قد ألقى كلمة في الحفل ذكر فيها انه تم تعزيز المدرسة بخمسة معلمين لحل مشكلة العجز فيها، فيما يجري العمل لاستكمال تشكيل مجالس الآباء وإنشاء روضة للأطفال.

يذكر ان مدرسة الزبير تم انشاؤها قريبا من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية بمنحة بريطانية ومساهمة من المجتمع بتكلفة بلغت 89 مليون ريال وهي تتكون من 16 صفا مع الملحقات.

حضر الحفل الإخوة ناصر الخضر السوادي، وكيل محافظة شبوة للمديريات الجنوبية وعبدالله دهمش، مدير عام مديرية عتق ومحمد السدلة، مدير المدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى