الهيئة الإدارية بمحلي خور مكسر تحصر الطرقات المطلوب اعتماد سفلتتها

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية خورمكسر يوم أمس اجتماعها الدوري لشهر فبراير برئاسة د.غازي محمد محفوظ، مدير عام المديرية وبحضور الأخ عوض مشبح، الأمين العام للمجلس.وقد وقفت الهيئة أمام قضايا حصر الطرقات على مستوى الأحياء والحارات المطلوب اعتماد سفلتتها، وصيانة بعض الطرقات الفرعية والرفع بها، وكذا مواصلة حملة الرقابة على الأسعار نتيجة لعدم الالتزام، وتقديم المخالفين ومحاسبتهم بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة.

وأقر الاجتماع متابعة واستكمال إنارة الشوارع الداخلية، وتوفيرالمواد المطلوبة من قبل الإدارة العامة للإنارة وفقا لتوجيهات الأخ المحافظ، وكذا تعزيز دور النظافة من خلال متابعة توزيع العمالة في المربعات على مستوى الأحياء والحارات، والإشراف والرقابة من قبل أعضاء المجلس المحلي وعقال الحارات.

وتم في الاجتماع الاتفاق على تكثيف عملية الرش الضبابي في الأحياء ومتابعة إدارة صحة البيئة في تنفيذ خطة عملهم على الوجه المطلوب للقضاء على أماكن تواجد البعوض.

وطالبت الهيئة الإدارية لمحلي خورمكسر المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي (إدارة المجاري) بالنزول ومتابعة تنفيذ مشروع مجاري حي (أبي عبيدة) والنواقص التي لم يتم استكمالها في المشروع بهدف إيصال خدمات المجاري لجميع الساكنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى