في افتتاح مباريات تجمع سيئون شباب عينات يفرط في الفوز أمام عرفان

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> في افتتاح مباريات تجمع سيئون لابطال المحافظات للموسم 2005-2006م سجل فريق شباب عينات بوادي حضرموت وعرفان ابين النتيجة الاسوأ في لعبة كرة القدم وهو التعادل الابيض بعد مباراة متوسطة المستوى وحظيت بمتابعة جماهيرية واعادة الحماس لملعب الشهيد جواس بسيئون.

اللقاء شهد افضلية واضحة لشباب عينات الذي كان مسيطرا وهدد مرمى عرفان كثيرا غير ان سوء الطالع والاستعجال في لعب بعض الكرات حال دون فك عذرية الشباك العرفانية التي صمدت طيلة الـ 90 دقيقة .. لاعب شباب عينات باشامخة انفرد بالمرمى في د. 18 من زمن الشوط الاول الا انه لعبها ضعيفة في ايدي الحارس عبدالله صالح.

شوط المباراة الثاني كان بنفس السيناريو هجوم شبابي واستبسال من قبل مدافعي عرفان بقيادة الكابتن ايهاب ومن ورائه الحارس عبدالله صالح الذي تحصل على كرت احمر مع بداية هذا الشوط نتيجة لمسه للكرة خارج المنطقة الـ 18 ومع د. 18 من هذا الشوط يرسل لاعب عرفان علي البلي كرة قوية تمر بمحاذاة القائم الايمن ومن هجمة مرتدة يمرر لاعب الشباب هيثم عاشور كرة جميلة لزميله باشامخة الذي يسددها قوية يطلعها الحارس البديل رمزي الى ركنية يجري بعدها مدرب الشباب تغييرا بإدخال الكابتن انور عاشور لعل وعسى يفك النحس الذي لازم الفريق الشبابي وكاد عاشور ان يفتتح التسجيل بتسديدة قوية يتصدى لها الحارس ببراعة لتمر بقية دقائق المباراة باندفاع شبابي وبعض المحاولات لعرفان وبالذات من لاعبه محمد عيدروس التي لم تشكل اي خطورة ليعلن بعدها حكم المباراة عن نهاية اللقاء ويكتسب كل فريق نقطة.. ساعد الحكم انور احمد واحمد صالح وصلاح فرج رابعا فيما راقبها الاخ احمد مهدي مشرف التجمع وسيف غالب مراقب الحكام..وعلى هامش مباريات تجمع سيئون عقد صباح الامس اجتماع بمقر فرع اتحاد الكرة للاندية المشاركة والذي ترأسه الاخ احمد مهدي وسيف غالب تم فيه اجراء القرعة للفرق المشاركة ويلعب صباحا فرتك المهرة وفريق الجوف فيما يلعب عصرا شباب اكتوبر من شبوة والسد بمأرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى