نقابة المهن التعليمية والتربوية بأبين تدعو للإضراب المفتوح اعتبارا من الاثنين المقبل

> زنجبار «الأيام» خاص:

> دعت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة أبين جميع التربويين بالمحافظة إلى الإضراب المفتوح اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 26 فبراير الجاري «حتى يحصل العاملون في الحقل التربوي على كافة مستحقاتهم.. وكفى وعودا ومماطلة».

وشددت النقابة في بلاغ أصدرته بهذا الخصوص «على جمييع التربويين الالتزام بتنفيذ الإضراب في مقار أعمالهم وعدم الاستجابة لأي جهة لا تخدم مصالحهم».

وأوضح البلاغ مخاطبا التربويين بقوله:«إن نقابتكم نقابة المهن التعليمية والتربوية بمحافظة أبين وهي تتابع باهتمام بالغ حقوقكم المتبقية من هيكل الأجور، من بدل طبيعة العمل وغيرها، لتثمن جهودكم واستجابتكم للقرارات الصادرة عنها، وتعتبر ذلك مؤشرا على وعيكم برسالتكم النبيلة التي تحملونها لخدمة الجيل والوطن».

وأشادت النقابة في بلاغها بـ«الجهود الجبارة المبذولة من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك بإنجاز كشوفات بدل طبيعة العمل وتسليمها للوزارة في وقت مبكر، حتى أصبحت محافظة أبين ضمن ثلاث محافظات استكملت مهامها في حينه.

كما عبرت النقابة عن أسفها «ان تذهب تلك الجهود أدراج الرياح، وتصبح عرضة للمماطلة والتسويف من قبل وزارة التربية والخدمة المدنية، حتى الإصدارات لم تصل في موعدها المحدد أسوة بمحافظة عدن وأمانة العاصمة».

وقالت النقابة في بيانها: «اننا نصرخ بملء الفم بأنه لا يضيع حق ووراءه مطالب، حيث أقر المكتب التنفيذي للنقابة بمحافظة أبين في اجتماعه يوم الأربعاء 14 فبراير الجاري أن يمارس حقوقه المكفولة بالدستور والقانون.

لهذا فقد أعلن لجميع التربويين الإضراب المفتوح اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 26/2/2007م، حتى يحصل العاملون في الحقل التربوي على كافة مستحقاتهم.. وكفى وعودا ومماطلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى