نقابة المهن التعليمية والتربوية في أبين ترجئ الإضراب حتى بداية مارس

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم صالح:

> أرجأت نقابة المهن التعليمية والتربوية بمحافظة أبين إضرابا كانت قد قررت تنفيذه اليوم,وأعلنت النقابة في بيان أصدرته بهذا الخصوص أن قرار إرجاء الإضراب جاء إثر اجتماع مشترك تم أمس الأحد بين النقابة ومكتب التربية بالمحافظة، حول موضوع علاوة بدل طبيعة العمل للمعلمين.

وأوضحت النقابة أنه «بعد مناقشة الموضوع وتبادل الآراء بما تمليه مصلحة العمل التربوي وخدمة الجيل» وقع الطرفان على محضر اجتماع تضمن اتفاقهما على أن يلتزم الأخ علي محمد فضل، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بإحضار مستحقات المعلمين المتعلقة ببدل طبيعة العمل في موعد لا يتجاوز يوم الاثنين المقبل الموافق 5/3/2007م.

فيما التزمت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة أبين ممثلة برئيسها الأخ عبدالله محمد طالب وأعضاء المكتب التنفيذي بتعليق الإضراب حتى يوم الاثنين المقبل 5/3/2007م.

الى ذلك اتفق الطرفان على أنه في حالة عدم إنزال الكشوفات والمستحقات المالية وعدم صرفها في الموعد المحدد أعلاه «فعلى الإخوة في المكتب التنفيذي للنقابة بالمحافظة استئناف الإضراب المفتوح اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 6/3/2007م، حتى يتم استلام المستحقات كاملة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى