اختتام دورة المناقصات والمزايدات التي أقامها فرع المركز اليمني للتوفيق والتحكيم

> عدن «الأيام» خاص:

>
رئيس غرفة عدن يتحدث في ختام الدورة
رئيس غرفة عدن يتحدث في ختام الدورة
اختتمت أمس في فرع المركز اليمني للتوفيق والتحكيم برئاسة الشيخ طارق عبدالله المحامي دورة تدريبية حول المناقصات والمزايدات، التي عقدت خلال الفترة من 24-25 فبراير 2007م بقاعة الغرفة التجارية الصناعية بعدن، وذلك برعاية البنك الاهلي اليمني واشراف الاخ وليد ياسين المستشار القانوني لغرفة عدن.

وفي ختام الدورة ألقى الخبير الاقتصادي أ.د. ارسلان محمد احمد عزت، رئيس قسم الاقتصاد المالي والنقدي بكلية الاقتصاد بجامعة عدن محاضرات في القواعد والضوابط القانونية والمصرفية في اجراءات المناقصات والمزايدات كما قدم المحاضر ارسلان نماذج تطبيقية لدراسات الحالات CASE STUDIES حصرت في ستة نماذج.

بعد اختتام الدورة ظهر أمس ألقى الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس غرفة عدن كلمة أثنى فيها على جهود المركز اليمني للتوفيق والتحكيم وفرعه في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن برئاسة الشيخ طارق المحامي كما أثنى على الخبير الاقتصادي الدكتور ارسلان الذي تعززت علاقته به من خلال العديد من الفعاليات العلمية هنا وهناك وتمنى للدارسين اضطراد الاستفادة من دورات قيمة كهذه تنعكس على التطوير والتحديث كضرورة للتقدم الذي يمكننا من مواكبة المتغيرات من حولنا.

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على الدارسين الذين قدموا من عدة مؤسسات اقتصادية وتجارية منها: غرفة الامانة والبنك الاهلي اليمني وبنك التسليف الزراعي ومصنع السجائر والكبريت ومؤسسات اخرى.

من ناحية ثانية استقبل الشيخ محمد عمر بامشموس الاخ جمال يغيث عميد المدارس التركية الدولية في الجمهورية اليمنية الذي اطلع رئيس الغرفة على الاستثمارات التركية في قطاع التعليم في اليمن كجزء من سلسلة استثماراتها معرباً عن سروره لزيارة غرفة عدن للاطلاع على تجربة مشاركتها في الترويج لاستضافة الاستثمارات العربية والاسلامية والاجنبية في الجمهورية اليمنية عامة ومحافظة عدن خاصة.

وأطلع الشيخ بامشوس الاخ الضيف على جهود غرفة عدن في الترويج وتذليل الصعوبات التي تواجه الاشقاء والاصدقاء من المستثمرين وفي نهاية اللقاء قدم رئيس غرفة عدن لضيفه نسخة من دليل الغرفة وعددا من اصداراتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى