أبناء رصد يطالبون بسرعة التحقيق في الاعتداء على طبيب بالمهرة والكشف عن تخريب مشروع طريق

> رصد «الأيام» خاص:

> أدانت شخصيات اجتماعية من أبناء قبائل يافع مديرية رصد ما تعرض له الطبيب مرسال الجيلاني من إهانة وضرب بأعقاب الأسلحة من بعض أفراد النجدة .

واعتبروا ذلك التصرف غير أخلاقي من قبل أفراد النجدة ويسيء للنظام والقانون خاصة وأنه يقوم بواجبه الإنساني كطبيب في مستشفى الغيظة محافظة المهرة منذ ما يزيد عن أربع سنوات . رافعين مناشدتهم واستنكارهم في مذكرة إلى محافظ المحافظة والسلطة المحلية ومدير الأمن العام، مطالبين بالتحقيق السريع وتقديم الجناة للعدالة. وأكدو في مذكرتهم التي تسلمت «الأيام» نسخة منها وجوب التحرك السريع ومعاقبة الجناة حتى لايؤدي ذلك إلى إثارة الفتن والمناطقية وأي عواقب أخرى .

من ناحية أخرى أعرب أهالي شعب العرمي ومنطقة جبل السعدي وقرية ناصر عن إدانتهم للمجموعة التي قامت بإطلاق النار على معدات مشروع طريق السنسل الذي يربط مديريتي رصد وسباح بمحافظة أبين بمديرية يهر بمحافظة لحج ما أدى إلى إثارة حالة من الرعب والخوف والهلع بين أوساط أهالي القرى المجاورة، معتبرين ذلك التصرف انتهاكاً سافراً لجميع القوانين واللوائح المعمول بها في المشاريع ويتنافى مع عادات وتقاليد المنطقة.

ووجه أهالي شعب العرمي مذكرة لكل من محافظي لحج وأبين عبروا فيها عن استيائهم وطالبوا باتخاذ الإجراءات المناسبة للقبض على الجناة.

جاء ذلك في الوقت الذي ما تزال فيه قوات الأمن بمديريتي رصد ويهر لليوم السادس على التوالي تتواصل مع عدد كبير من المشايخ والأعيان لكشف المتسببين في إطلاق النار على العاملين في المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى