كالعادة.. التميز عنوان التلال

> «الايام الرياضي» علي سالم بن يحيى:

> دائماً وأبداً يظل نادي التلال الكيان الأبرز على الساحة الرياضية اليمنية مهما قست عليه الظروف وابتعدت عنه البطولات يظل الأفضل.. الأجمل.. الأروع.. ولا يحتاج كلامنا لبراهين فهو من البديهيات المسلم بها شاء من شاء، وأبى من أبى.

التلال والتميز صنوان لا يفترقان وهو أول ناد تأسس في الجزيرة العربية والخليج (1905م)،وقد لعب له نجوم كبار وكان له شرف إحراز أول بطولة للدوري التصنيفي اليمني بعد الوحدة قبل أن تطاله معاول الهدم التي نخرت في جسده لكي يبتعد عن المنصة ويتركها (مجبراً) لفرق (تحلم) أن تأخذ صورة معه للذكرى.

تميز التلال وانفراده لم يكتمل فجمهوره الأجمل.. الاروع بشهادة الكل وتواجده يعني إعطاء المباراة نكهة خاصة بالأهازيج البديعة التي تأتي بديلاً عن (الصيحات) النشاز وقرع الطبول وكأننا في ساحة حرب.. وهذا الموسم يريده التلاليون «غير» تعويضاً عن اخفاق الموسم المنصرم، فالهمة واضحة والعزيمة عنوان الجميع للظفر بالدوري العام، لإضافة لقب جديد إلى خزينة النادي كتأكيد على أن «العميد» لا يرضى عن «الأول» بديلاً،ولكي تكتمل صورة (التميز) بادرت إدارة النادي ممثلة بالمهندس حسن سعيد قاسم نائب رئيس النادي بإشهار أول موقع لناد يمني على الشبكة العنكبوتية وبجهود ذاتية وصمم الموقع عبر شركة (المصمم العربي) وبدأ المتصفحون بمتابعته والمساهمة فيه من خلال أقسامه المختلفة الخاصة بالكرة التلالية واليمنية والعربية والمنتديات المتعلقة بآراء وانطباعات الجماهير، وهذا الأخير يشهد نوعاً من الحماس نتيجة للآراء والتعليقات المتعددة حول مسيرة التلال في البطولات المختلفة ويمكن للقارئ الكريم الدخول إلى الموقع عن طريق العنوان التالي: Altilalclub .com ويشرف عليه نخبة من النجوم والمواهب التلالية التي تسعى لأن يظل التلال الأول دائماً وفي جميع المجالات الرياضية والثقافية وكالعادة وقطعها عداوة .. التميز عنوان التلال فأهلاً بـ «التلال دوت كوم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى