سفينة (محارب قوس قزح) لمنظمة السلام الاخضر الدولية في عدن

> عدن «الأيام» عبدالله الشرفي:

> تصل ظهر ي بعد غد الثلاثاء إلى ميناء عدن الباخرة (محارب قوس قزح)، التابعة لمنظمة السلام الأخضر الدولية التي تسعى ومنذ تأسيسها إلى توسيع دائرة الاحتراز المعرفي لمخاطر التكنولوجيا ومخاطر اعادة التصنيع والتلوث البحري والبيئي والطاقة.. لزيارة محافظة عدن، وعقد ورشة عمل تحت رعاية الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن والتي ستقام صباح يوم الثلاثاء بقاعة فندق عدن والتي يديرها السيد بوك هارسن، المنسق للورشة ومساعداه الأخت لاما عبدالصمد والأخ عمر النعيم جميعهما من منظمة السلام الاخضر الدولية اللذان وصلا في وقت سابق إلى محافظة عدن، كما سيشارك في الورشة 50 مشاركا من المهتمين بمخاطر اعادة التنصيع والتلوث البحري البيئي والطاقة من المختصين ومنظمات المجتمع المدني.

وتهدف هذه الورشة الخاصة بأنشطة منظمة السلام الاخضر إلى توسيع نمط المشاركة من قبل اليمنيين القادرين على تثمين أهمية هذه المشاركة ونوعية النقاشات التي ستدار في هذه الندوة من قبلهم والمأمول أن تكون ذات قيمة عامة.

وسوف تكون أجندة هذه الورشة هي كالتالي: التعريف بالقائمين على نشاط هذه المنظمة، والزيارات المرتقبة لهذه المنظمة في الشرق الأوسط، التعرف بأهداف ورشة العمل. كما سيقوم المشاركون بزيارة الباخرة (محارب قوس قزح)، للتعرف على نشاط الباخرة عند وصولها إلى ميناء السياح بالتواهي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى