مصدر طبي بالقبيطة يؤكد سوء الحالة الصحية للتلميذ الذي اعتدى عليه جندي الأمن

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور:

>
التلميذ وسام مقبل في حالة إغماء في المستوصف
التلميذ وسام مقبل في حالة إغماء في المستوصف
أكد لـ «الأيام» مصدر طبي في مستوصف كرش العام بمديرية القبيطة محافظة لحج سوء الحالة الصحية للتلميذ وسام مقبل صالح حمود الذي تعرض للضرب بآلة حديدية في الرأس. وجاء في التقرير الطبي الذي وضعه مدير مستوصف كرش منصور علي سيف «أن التلميذ وسام مقبل أصيب في وسط الرأس وأحدثت الإصابة جرحاً قطعياً نازفاً بآلة حادة طوله 5.1 سنتيمتر وعمقه سنتمتران وأدى إلى نزيف دموي حاد تلطخت به جميع نواحي الرأس.

وقد أجريت له خياطة للجرح وأعطي له العلاج وتم إشعار المقربين بعمل أشعة وعرض حالته الصحية على اختصاصي جراحة عامة واختصاصي مخ وأعصاب لتقرير اللازم من أجهزة وعلاجات أخرى كون حالته الصحية تستدعي ذلك»، فيما أشار مصدر طبي آخر إلى تدهور حالة التلميذ وسام وقد دخل منذ ليل أمس في حالة إغماء (كومة).

وأفاد أولياء أمر المصاب أن ظروفهم الاجتماعية والاقتصادية صعبة وليس لديهم تكاليف متابعة الحالة الصحية لولدهم مطالبين وزير الداخلية ومدير أمن لحج إنصافهم معبرين عن تحفظهم عن مقاضاة الجهات الأمنية المتسببة في إصابة ولدهم حيث كان أفراد الأمن مجرد حراسة لولدهم للتحقيق في قضية اعتداء سابقة.

من ناحية أخرى صرح لـ «الأيام» وكيل نيابة القبيطة ناصر القمع بأن التحقيقات مازالت متواصلة لمعرفة الدوافع والتفاصيل وأن أهم شيء الآن معرفة تطورات الحالة الصحية للمجني عليه وسام مقبل صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى