مهرجانا «صنعاء حوت كل فن» و«عدن في القلب» في غرفة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
خلال الاجتماع بين قيادة غرفة عدن ورئيس مجلس إدارة مؤسسة نجوم الخليج
خلال الاجتماع بين قيادة غرفة عدن ورئيس مجلس إدارة مؤسسة نجوم الخليج
استقبل الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس غرفة عدن التجارية والشيخ عبدالله سالم الرماح، نائبه لشؤون التجارة صباح أمس الأخ خالد بن خميس النهدي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة «نجوم الخليج للمهرجانات والمعارض» مدير المهرجانات بشركة جدة للمعارض الدولية الذي أطلع قيادة غرفة عدن على الفعالية الضخمة لمهرجان «صنعاء حوت كل فن» الذي ستنظمه مؤسسة نجوم الخليج للمهرجانات والمعارض وشركة جدة للمعارض الدولية، في العاصمة صنعاء خلال الفترة 15 يوليو - 15 أغسطس من هذا العام.

وأفاد الأخ النهدي بأن مهرجان «صنعاء حوت كل فن» يعتبر مهرجانا مصغرا لمهرجان جدة ومهرجان دبي وهو مهرجان شامل سيحوي معرضا لمنتجات المملكة العربية السعودية ومصر ولبنان وسوريا وباكستان وإيران والهند ودول الخليج وسيحوي أيضا نشاطات في مجال المسرح والسينما والسيرك ومتاحف وقافلة ألعاب متنقلة ونشاطات أخرى. وأعرب الأخ النهدي عن أمله بأن يكون مهرجان «صنعاء حوت كل فن» مؤشرا للتوسع في نشاطات المهرجان في محافظات عدن وحضرموت وإب والحديدة وأن مؤسسته ترتب لإقامة مركز دائم في محافظة عدن، العاصمة الاقتصادية والتجارية لاحتضان مهرجان «عدن في القلب». واختتم الأخ النهدي حديثه بتقديم الشكر لقيادة الغرفة على حسن الاستقبال واعتبر هذا اللقاء فاتحة للقاءات قادمة وتعاون وتنسيق مشتركين في مجال الاستثمار والترويج الثقافي والسياحي.

من جانبه رحب الشيخ بامشموس بالأصالة عن نفسه وزميله نائب رئيس الغرفة لشؤون التجارة ونيابة عن زملائه أعضاء مجلس الإدارة بالأخ ضيف الغرفة والأخوة المرافقين له وأكد له استعداد الغرفة للتعاون مع مؤسسته ومشاريعه الترويجية والترويحية الثقافية والسياحية في هذه المحافظة الطيبة.

حضر اللقاء الأخوة الخضر سعيد الميسري، المدير العام لشركة نجوم الخليج للمهرجانات والمعارض ومهدي حميد سالم البيحاني، مدير التسويق والمهرجانات في الشركة ونجيب محمد يابلي، رئيس قسم الدراسات والبحوث في الغرفة، والشيخ صالح بن جعيم عضو المجلس الاستشاري للاستثمار بمحافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى