محافظ شبوة يسهم في احتواء خلاف بين قيادات السلطة بمديرية عتق

> عتق «الأيام» خاص:

> ناقش المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية بمديرية عتق محافظة شبوة أمس الاثنين في اجتماعه الدوري برئاسة الأخ علي محمد المقدشي، محافظ المحافظة عددا من القضايا والهموم التي تواجه المديرية في مجال النظافة والتحسين في مدينة عتق، بالإضافة إلى المشكلة التي تعترض النشاط الصحي بالمديرية.

و في بداية الاجتماع رحب الأخ عبدالله علي دهمش، مدير عام المديرية بالأخ المحافظ بحضوره الاجتماع واطلاعه على الصعوبات التي تواجهها المديرية.

ووجه الأخ المحافظ بضرورة الإشراف المباشر من قبل الهيئة الإدارية وبتعاون مواطني المديرية على أعمال النظافة في مدينة عتق. داعيا جميع المسئولين في الهيئة الإدارية والجهات ذات العلاقة إلى العمل على انتشال أوضاع الصحة بالمديرية وتحسين خدمات مستشفى عتق والوحدات الصحية الأخرى في المناطق.

وشهد الاجتماع نشوب خلاف حول الاتفاقية الخاصة بالنظافة لمدينة عتق التي أبرمت مع متعهد، إلا أن وجود المحافظ أسهم في احتوائه وتسويته بصورة ودية.

بعد ذلك عقد تنفيذي عتق اجتماع دورته الاعتيادية الثالثة لعام 2007م برئاسة مدير عام المديرية وتم فيه مناقشة عدد من التقارير عن مكتب التربية والتعليم وسير الدراسة خلال الفصل الدراسي الأول للعام 2006م -2007م.

كما ناقش تقارير تفصيلية عن أوضاع المكاتب التنفيذية لمكاتب الخدمة المدنية والصحة والصرف الصحي وإدارة الواجبات والأوقاف والإرشاد، إلى جانب التهيئة والإعداد لإجراء المناقصات العامة للمشاريع المعتمدة لعام 2007م. وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى