النقابات الطبية تطالب باعتماد علاوة طبيعة العمل

> صنعاء «الأيام» خاص:

> عبر الأخ د.عبدالكريم الوتيري، أمين عام نقابة الطب التشخيصي المختبري عن استيائه لما وصفه بـ «الطريقة التي يتعامل بها الأخ نبيل شمسان، وكيل وزارة الخدمة المدنية مع مطالب النقابات الطبية والتوجيهات الرسمية بشأنها».

وأبلغ د.الوتيري «الأيام» أن قيادات النقابات الطبية التقت أمس الأول الأحد الأخ عبدالقادر باجمال، رئيس مجلس الوزراء، وقد أسفر عن اللقاء توجيهات أصدرها رئيس الوزراء إلى الأخ وزير الخدمة والتأمينات جاء فيها «يتم الجلوس هذا اليوم مع الإخوة والبت في الموضوعات وتقديم القرار الخاص باعتماد طبيعة العمل التي سبق الوعد بها».

وأضاف «وبناء على هذا التوجيه التقت قيادات النقابات الطبية في نفس اليوم، لكنها غادرت مكتب الأخ نبيل شمسان، وكيل وزارة الخدمة المدنية مستاءة من تعامله مع مطالب الأطباء والتوجيهات الرسمية».

وقال د.الوتيري إن وكيل وزارة الخدمة المدنية «يقف حجر عثرة أمام تنفيذ مطالب الأطباء التي صدرت بها توجيهات صريحة من رئاسة الوزراء، من خلال محاولته التملص من إعطاء الأطباء حقوقهم، والتهرب من تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء».

وأكد د.الوتيري أن النقابات الطبية عقدت العزم على مواصلة فعالياتها الاحتجاجية التي بدأت بتعليق الشارات الحمراء صباح أمس الإثنين، على أن تتطور إلى إضراب تدريجي ثم إضراب شامل ينظم يوم 24 مارس الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى