بعثيون يعتصمون أمام لجنة شؤون الأحزاب مطالبين بصرف مستحقاتهم المالية

> «الأيام» عن «المؤتمر نت»:

>
صورة للمعتصمين امام لجنة شؤون الاحزاب امس
صورة للمعتصمين امام لجنة شؤون الاحزاب امس
اعتصم العشرات من البعثيين -المحسوبين على سوريا - في اليمن أمام لجنة شئون الأحزاب أمس بالعاصمة صنعاء احتجاجاً على عدم إطلاق اللجنة المخصصات المالية للبعث الاشتراكي الممثل بنائبين في البرلمان وفقاً لقانون الأحزاب والتنظيمات السياسية.

واعتبر بيان صادر عن الأمانة العامة لقيادة قطر اليمن البعثية أن لجنة شئون الأحزاب تحاول أن تعكر الصف الوطني بجملة من الممارسات المخالفة للدستور بحسب القيادة التي عنونت بيانها بـ" بيان سياسي هام" مضيفة أن القيادة القطرية وفرع الحزب في جميع المحافظات اليمنية وضعت برنامجاً سيتم تنفيذه على مراحل يستهدف انتزاع الحقوق السياسية والديمقراطية والمالية.

وأوضح لـ"المؤتمرنت" د. علي مدهش عضو القيادة أن البعث سيصعد من فعالياته، مشيراً إلى أنه بعد خمسة أيام ستدعو القيادة كل قيادات الفروع في المحافظات للاعتصام أمام لجنة الأحزاب ما لم تستجب لمطلب الحزب القانوني في صرف مخصصات العام الجاري.

لكنه قال إن اعتصام يوم أمس أسفر عن لقاء مع وزير شئون مجلسي النواب والشورى رئيس اللجنة د. رشاد الرصاص الذي تجاوب إلى حد ما - طبقاً لمدهش - ووعد بالتواصل مع الأمين العام القطري للبعث د. عبدالوهاب محمود حول هذا الأمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى