حسان يتجاوز اليرموك بهدف أوسام السيد

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
عمر الكباس تعرض لإصابة مؤثرة تغاضى عنها حكم اللقاء
عمر الكباس تعرض لإصابة مؤثرة تغاضى عنها حكم اللقاء
ارتدى فريق حسان عصر امس ثوب الاجادة متجاوزا عثرة الاسبوع الماضي اثر تغلبه بهدف دون رد على شقيقه فريق اليرموك في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهداء بزنجبار.

بدأ اللقاء بنشاط هجومي سريع بين الفريقين أكد رغبتهما المشتركة في تحقيق الفوز أثمر عن تسديدة قوية لعبدالرزاق العشبي في الدقيقة 7 أخطأت هدفها رد عليه سريعا النجم المتألق دوما أوسام السيد بتسديدة مماثلة في د. 10 أمسكها حارس اليرموك على دفعتين وأمام تبادل الهجمات كاد عزيز الزريقي أن يخدش الشباك الحسانية باكرا إلا أن حليم كان لكرته بالمرصاد ومع ارتفاع وتيرة الاداء تحصل عارف السعدي على كرة خلف المدافعين لم يحسن استغلالها لتذهب فرصة سانحة للتهديف تلاها توغل للأنيق خالد ربسن داخل منطقة جزاء اليرموك الا ان الكرة تذهب الى الخارج وفيما كان اوسام يمارس هوايته في التسديد من خارج المنطقة جاءت الثالثة ثابتة حين استقبل تمريرة صالح الشدادي روضها بيسراه وأطلق صاروخ أرض جو احتضنته الشباك اليرموكية بحرارة مطلع د. 18 وكان الهدف بمثابة العود الذي أشعل فتيل المباراة حيث اشتد ضغط اليرامكة ليسفر عن ضياع فرصتين مثاليتين لتعديل النتيجة الاولى جاءت بعد تواكل دفاعي وعلى إثره واجه عبدالرحمن القيني المرمى إلا أن تدخل حليم أنقذ الموقف وأخرى لعزيز الزريقي كان حليم متيقظا لها في الدقائق 38 و40 وبهما انتهت احداث الشوط الاول.

وفي شوط المباراة الثاني هدأت وتيرة الاداء ومال الفريقان الى الالعاب القصيرة في منتصف الملعب وأمام سعي اليرامكة الحثيث لإدراك التعادل كان الدفاع الحساني في قمة عنفوانه بقيادة العائد الى مستواه علي رمضان الذي استطاع بمعية زملائه زاهر ونزار وقطي من احتواء الهجمات اليرموكية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كان يقودها وسيم القعر ومن خلفه اوسام السيد ولم تسجل اي خطورة للفريقين خلال الشوط الثاني سوى من فرصتين كانت الاولى من اقدام احمد الرواوي عبر كرة ثابتة أنقذها حليم الجبلي بأطراف أصابعه الى ركنية ،وأخرى لأوسام السيد كان لها السوداي بالمرصاد.

أضاع عارف السعدي فرصة مؤكدة أمام مرمى اليرموك
أضاع عارف السعدي فرصة مؤكدة أمام مرمى اليرموك
لقطات من المباراة
ابراهيم الصارطي حضور دائم في كل المنافسات الرياضية «حس رياضي واضح».

خط المقدمة في اليرموك عبدالرزاق العشبي وعبدالرحمن القيني وفتحي خبازي اسماء كبيرة توارت امام إشراقات المتألق علي رمضان ورفاقه.

يظل اللاعب عمر الكباس هو محور الاداء الحساني والرئة التي يتنفس عبرها خط المنتصف تعرض يوم امس لألعاب خشنة كثيرة تغاضى عنها حكم اللقاء تاركا خلفه اكثر من علامة استفهام.

وجود اوسام السيد وزاهر فريد ونزار رزق مع زملائهم أمس شكل دفعة قوية لأداء الفريق المتفاوت مابين التعثر والاجادة.

اعتكف مدرب حسان الكابتن عبدالله مكيش طوال ايام الاسبوع مقاطعا تمارين فريقه على خلفية الهزيمة الثقيلة في الاسبوع الماضي الا أنه حضر يوم امس بزيه العادي فاتجه أوسام إليه عقب تسجيله الهدف كنوع من الاعتذار للمدرب الغاضب.

جسم حكم اللقاء عادل عمر ولياقته المتدنية لم تسعفه في اتخاذ القرارات عن قرب هل من مراجعة؟

انتظر لاعبو الفريقين اكثر من 25 دقيقة بين الشوطين حتى عاد الحكام الى الملعب والسبب كما علمنا محاضرة المراقب الفني الطويلة.

ادار المباراة عادل عمر ، محمد العمري ،علي جرماش وعلي دوشن رابعا وراقبها حسين عبيد وسعد خميس مراقبا للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى