يمني بالسعودية يمزق زوجته بالسكين أمام أطفالهما السبعة

> صبيا «الأيام» عن «عكاظ»:

> مزق وافد يمني يبلغ من العمر 33 عاما جسد زوجته طعنا بالسكين وذلك داخل احدى الغرف في منزل يسكنونه بحي الزيارة جنوب صبيا مساء الثلاثاء الماضي.

الجريمة المروعة وقعت امام مرأى ومسمع من اطفالهما السبعة وبينهم رضيعة في شهرها الخامس واكبرهم في العاشرة من عمره ثم لاذ بالفرار تاركا زوجته مضرجة بدمائها.

الجيران الذين افزعهم صراخ الاطفال ابلغوا الجهات الامنية بالحادث واوضح الناطق الاعلامي بشرطة جازان النقيب احمد بن جابر الودعاني ان الجهات الامنية انتقلت الى الموقع فور تلقيها البلاغ برفقة المختصين من الادلة الجنائية والبحث الجنائي حيث عثر على المرأة مصابة بعدة طعنات والدماء تنزف منها بغزارة وتم اسعافها الى مستشفى صبيا العام الا انها فارقت الحياة.

مشيرا الى ان مدير شرطة المنطقة اللواء احمد بن غرم الله القزاز وجه شرطة صبيا بتكثيف عمليات البحث والتحري للقبض على الجاني الذي تم القبض عليه كما عثر على الاداة المستخدمة في الجريمة في وقت وجيز اثر عملية قادها مدير شرطة صبيا العقيد هادي القحطاني.ولايزال التحقيق جاريا لمعرفة الدوافع والمزيد من التفاصيل حول الجريمة النكراء.. يشار الى ان القتيلة تبلغ من العمر 25 عاما وهي مقيمة بطريقة غير نظامية ووفقا لاحد شهود العيان فإن الجريمة حدثت بعد العشاء وتردد ان المجني عليها كانت تعاني من خلافات مع زوجها الذي يعمل على دراجة نارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى