مقتطفات من رياضة وادي حضرموت

> «الايام الرياضي» عبدالمنعم فتح خيرالله:

> تغمرني الفرحة والسعادة عندما أسمع أن اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت سينظم أي فعالية في احدى المناسبات لأننا تعودنا دائما أن يكتب لكل البطولات التي ينظمها النجاح والتنظيم الجيد وقد أتحفنا أخيرا وأثلج صدورنا بتنظيمه واحتضانه لتجمع وادي حضرموت للتأهل للدرجة الثانية ، وما لفت نظرنا هو قدرة اتحادنا الموقر على تنظيم واستضافة مثل هذه التجمعات وغيرها..فتحية لهذا الاتحاد وللجندي المجهول الذي يعمل بكل جد ونشاط وحيوية الاخ هود باضاوي الذي يشهد له الوادي بوطنيته، وحبه الكبير لرياضة الوادي واقتداره في قيادة العمل الرياضي فألف مبروك هذا التميز.

> فريق نادي شباب عينات لكرة القدم بطل وادي حضرموت في هذا التجمع كانت آماله كبيرة جدا في التأهل وخطف البطاقة الاولى، حيث خدمته القرعة بأن يلعب على ارضه وبين جمهوره، وكان قاب قوسين او ادنى من التأهل وكان سيحقق آمال جمهوره والوادي عامة، لولا تفريطه في النقاط الثلاث في مباراة الافتتاح.

> رابطة المشجعين أو كما يقال لها اللاعب رقم (12) افتقدناها فقد غابت الرابطة الشبابية تماما في مؤازرة فريقها في التجمع وكأنها ترسل رسالة عقاب لناديها .

ونحن الذين كنا نتمنى ان يتأهل سفراء الوادي الشباب والاتفاق بالحوطة، ولذا نتساءل لماذا هذا الغياب الفظيع؟.. وكلنا يدرك تمام الادراك ان رابطة المشجعين عامل مساعد في تحقيق البطولات والانتصارات، فهل تناست الادارة الشبابية كل ذلك؟.. أم أن هناك أشياء خلف الكواليس؟

فدعوة من هذا المنبر الاعلامي الشامخ لأنديتنا التي نرجو أن تولي اهتماما كبيرا برابطة المشجعين وتنظمها وتقدم الدعم لها، حتى تساند فرقها كما ينبغي وتشارك في صنع إنجازاتها ولنا مثل وقدوة في رابطة السلام بالغرفة والأحقاف بالغرف.

هوامش

> اتحاد قدم الوادي أكد تميزه واقتداره في قيادة العمل الرياضي في وادينا.

> نقول لفريق شباب عينات : خيرها في غيرها ولكن «ما كل مرة تسلم الجرة».

> الكابتن أنور عاشور المدرب الشاب والمجتهد .. حقا أنت تستحق لقب أفضل مدرب في الوادي.

> كلمة شكر وتقدير للاعلام الرياضي بوادينا الحبيب على الدور المؤثر الذي يقوم به أعضاؤه في وادي حضرموت من خلال مواكبتهم لنشاطاته المستمرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى