الألق الضالعي يعطر دورينا

> «الايام الرياضي» رائد علي شايف أحمد:

> حماس، تفاعل، مؤازرة، تشجيع جنوني، وحب فاق التصورات، بالإضافة إلى الثقافة الكروية الكبيرة وتحليهم بالروح الرياضية العالية .. تلك أبسط المفردات التي يمكننا أن نصف من خلالها جماهير الكرة الضالعية وما يقدمونه في دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم، بالفعل لقد أعاد أبناء الضالع الاعتبار لدورينا الممل وبثوا الحياة مجدداً في مدرجات ملاعبنا ، وبذلك أثبتوا وبما لا يدع مجالاً للشك أن الكبار سيظلون كباراً مهما جار عليهم الزمن.

ونادي النصر المكافح لم يخيب آمال وطموح جماهيره في مستهل المشوار بتحقيقه النتائج المشرفة المصحوبة بالأداء الجميل.. ونتمنى أن يواصل المسيرة ويكون عند مستوى الحدث بتقديم العروض المرجوه منه التي تليق بسمعة النادي وأبناء الضالع ، ولقد أعاد هذا الألق الضالعي بعضاً من الهيبة المفقودة للكرة الضالعيه،

وما نتمناه هو مواصلة هذا الألق حتى النهاية مهما كانت النتائج ،مع الأخذ بعين الإعتبار إمكانيات نادي النصر المتواضعة مقارنة بإمكانيات فرق الأندية الأخرى في الجمهورية التي يصارعها ويتفوق عليها في أغلب الأحيان .

ولا يسعنا في الأخير إلا أن نهدي عظيم التحايا القلبية لمحاربي الضالع النشطاء وجهازيهم الفني والإداري وعلى رأسهم النصراوي الطموح والمتألق دوماً وصاحب اليد الطولى في تحفيز ورفع معنويات اللاعبين الصحفي شايف الحدي، والشكر كل الشكر لكل أبناء الضالع الأوفياء، وتحية خاصة لـ«الأيام الرياضي» وكافة القائمين عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى