شركة ناتكو تدشن سيارة بورش الجديدة في حفل حضره دبلوماسيون ورجال مال وأعمال

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

>
تيم ترنكر
تيم ترنكر
دشن الأخ جمال عبدالواسع هائل سعيد، نائب مدير عام شركة (ناتكو) احدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم مساء يوم أمس الأول الخميس بالعاصمة صنعاء مقر سيارة بورش الجديدة في اليمن.

وحضر حفل التدشين عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي ورجال مال وأعمال، والسيد تيم ترنكر، مدير عام العمليات بشركة بورش في الشرق الأوسط وافريقيا.

وقال الأخ جمال عبدالواسع هائل سعيد، في كلمة ألقاها بالمناسبة:

جمال عبدالواسع هائل
جمال عبدالواسع هائل
«لقد كانت الانطلاقة مع سيارة بورش في بداية عام 2004م في اليمن، وكانت انطلاقة مليئة بالتحديات ومفعمة بالطموحات، وبدأت مع أول سيارة في هذا المعرض قصص النجاح والإثارة وخلال فترة زمنية وجيزة تمكنا ـ بفضل الله وبفضل عملائنا ـ تحقيق قمة طموحاتنا وتوقعاتنا والتي نعتبرها اليوم مصدر فخر واعتزاز، ونستطيع أن نعدكم الآن ومن خلال أحدث معرض وأحدث مركز صيانة بأفضل الكفاءات التي سعينا إلى تدريبها في خدمتكم».

وواصل حديثه قائلا: «ناتكو تحقق أحلامكم وتعمل بكل الوسائل لراحتكم وخدمتكم وها نحن نقدم لكم اليوم رمز الإثارة والأناقة الحدث الأكبر سيارة (اوميتم) الاندفاع المصممة بدقة وتكنولوجيا الإناقة وغاية السرعة والإنسابية، إنها بحق حلم لعشاق السيارات، إنها (بورش كايان) الجديدة».

بعد ذلك جرى عرض السيارة على الحاضرين الذين تقدموا منها لمشاهدتها معبرين عن دهشتهم لما تمثله من حسن التصميم والأناقة والتكنولوجيا المصاحبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى