شكراً لإدارة نادي شمسان اهتمامها بملاكمة عدن العريقة

> «الايام الرياضي» صالح عميران:

> في الفترة الممتدة من 12 مارس وحتى 15 منه أقيمت بطولة الملاكمة للناشئين، تحت سن 18 سنة في نادي جيل الحديدة الذي يستقبل للمرة الثانية مثل هذه البطولات في الملاكمة وقد شارك فيها ما يقارب 46 بطلاً ناشئاً من 9 اندية، وقد تميزت هذه البطولة عن سابقاتها بحسن التنظيم ، الذي أشرفت على إدارته لجنة الرقابة (الجوري) ولجنة الحكام وبإدارة المحاضر الدولي البطل رائد علي نعمان وعلى الرغم من كثرة النزالات، فقد تمكنت ادارة الاتحاد العام من اجتياز معظم الاختلافات الناجمة عن المستويين العمري والوزني.

الجديد في هذه البطولة ان بعض الاندية المشاركة قدمت مواهب رائعة جداً ، كانت بالنسبة لادارة الاتحاد خطوة رائدة ، فأندية شمسان وفحمان و22مايو وجيل الحديدة عرضت لنا مواهبها الجديدة، وخاصة في المرحلة النهائية الحاسمة وهي مواهب تحتاج فقط للعناية المبكرة من قبل انديتها .

ومع تقديري الشديد فإن نادي شمسان وللحقيقة والامانة هو النادي الوحيد الذي أظهر أبطاله بصورة حسنة، وقد لاحظت ذلك من خلال الاستجواب الدوري لكل الابطال المشاركين عن مدى ما يحصلون عليه من العناية المختلفة من قبل انديتهم، وكم اتمنى بأن تحذو الاندية الاخرى حذو نادي شمسان البطل والنموذج الرائع .

والشيء المؤسف والمخجل ان الاندية المؤسسة لهذه اللعبة المليئة بنكهة الفتوة والرجولة لم تكن حاضرة في البطولة وأقصد بها التلال والوحدة العليلين - وأتمنى لهما الشفاء.

وهكذا استطاع نادي شمسان بجدارة أن يحصد في أربعة اوزان هي: 40،44،46 كيلو فئة خفيف الذبابة (ثلاث ميداليات ذهبية) .. وأن يحصد في فئة 48 كيلو وزن الذبابة كاملاً (ميدالية ذهبية )، وفي فئة خفيف الذبابة 42 كيلو (ميدالية فضية) وفي فئة الذبابة 50 كيلو(ميدالية فضية) .. وبذلك تمكن هذا النادي البرتقالي العريق من الحفاظ على القمة في بطولات الملاكمة المختلفة ، وقد حصل على كأس البطولة في الاسبوع الماضي .. لذا اقول لنادي شمسان أطيب التهاني فقد اتبعتم المثل السائد: (عرق التدريب يخفف من دماء المعركة).. وشكراً لادارة نادي شمسان لأنها رفعت ملاكمة عدن على الهامات ، واهتمت بهذه اللعبة العريقة خير اهتمام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى