أطفال روضة المنارة يكرمون فاطمة مريسي بمناسبة عيد الأسرة

> عدن «الأيام» خديجية بن بريك:

>
أطفال روضة المنارة أثناء تأديتهم وصلة غنائية في الحفل أمس
أطفال روضة المنارة أثناء تأديتهم وصلة غنائية في الحفل أمس
نظم اتحاد نساء اليمن فرع عدن بالتعاون مع روضة المنارة يوم أمس حفلا فنيا بمناسبة عيد الأسرة في قاعة أماسي بخورمكسر.

وفي افتتاح الحفل ألقت الأخت فاطمة مريسي، رئيسة اتحاد نساء اليمن فرع عدن كلمة شكر لجميع الأمهات اللاتي حضرن أو لم يحضرن للحفل آملة لأطفالهن مستقبلاً باهراً، مشيرة إلى دور الأم وجهودها التي تبذلها من أجل أطفالها.

الاخت ليلى باشميلة، رئيسة جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ألقت كلمة قالت فيها :«برنامج التدخل المبكر يتم فيه تدريب العديد من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة على مجموعة من المهارت اليومية تمهيداً لدمجهم في الحياة العامة، وإن التدخل المبكر في فترة نمو الطفل يعطي فرصة كبيرة للوقاية من تطور مشكلاته، ويعتبر برنامج التدخل من أهم أنظمة دعم الأسر ومرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بالاكتشاف للإعاقة مبكرا، وهو نظام خدمات تربوي وعلاجي وقائي يقدم للأطفال الصغار ممن لديهم احتياجات خاصة نمائية وتربوية والمعرضين لخطر الإعاقة لأسبـاب متـعددة».

وتخلل الحفل الفني عدد من الوصلات الغنائية باللغتين العربية والإنجليزية أداها طلاب روضة المنارة، كما أدى أطفال جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة رقصات شعبية، بالإضافة إلى عرض للأزياء.

وتم في الحفل تكريم الأخت فاطمة مريسي من قبل أطفال روضة المنارة، كما كرمت جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة عددا من أمهات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر الحفل عدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الأطفال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى