30 مشاركا في دورة تنمية المهارات الإدارية بتريم

> تريم «الأيام» علي باسعيدة:

> اختتمت أمس الأول السبت بقاعة التدريب التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي فرع تريم أعمال الدورة الخاصة بتنمية المهارات الإدارية، التي نظمت من قبل مركز الإبداع الثقافي للدراسات وخدمة التراث فرع حضرموت ومنتدى تريم الثقافي.

وخلال الدورة التي استمرت ثلاثة أيام تلقى المشاركون البالغ عددهم 30 مشاركا من بعض مراكز الدراسات والمنتديات الثقافية إضافة إلى قيادات منظمات المجتمع المدني والتربية والتعليم وموظفي المؤسسة المحلية للمياه بمديرية تريم.. المعارف والمفاهيم الإدارية الحديثة.

وفي تصريح لـ «الأيام» أشار الأخ أحمد محمد السري، مدير منتدى تريم الثقافي والمدرب في هذه الدورة إلى الأهمية التي تمثلها هذه الدورات التي تنمي قدرات المشاركين ويكتسبون من خلالها معارف جديدة تساعدهم في الأعمال التي يقومون بها سواء في تنمية المهارات الإدارية أو من خلال التعريف بالعملية الإدارية وعناصرها والعروج إلى المهارات الأساسية وإلى سلوكيات المدير الناجح والفعال. مختتما تصريحه بأن مركز الإبداع الثقافي وخدمة التراث فرع وادي حضرموت ومنتدى تريم الثقافي قد أقام العديد من الدورات في إطار نشاطاته المتعددة وأهدافه القيمة التي تهتم بتطوير العنصر البشري وترتقي بثقافة المجتمع الذي لا شك يسهم في العملية التنموية والثقافية التي تشهدها بلادنا.حضر حفل اختتام الدورة الأخ محمد سعيد باقطمي، مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي وعدد من مديري مكاتب الوزارات بالمديرية وعدد من المهتمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى