حفل خطابي وتكريمي بمدرسة أروى بعتق بمناسبة عيد الأم

> عتق «الأيام» زبين عطية:

> أقامت مدرسة أروى للتعليم الأساسي والثانوي النموذجية (بنات) بمدينة عتق محافظة شبوة صباح أمس الأحد حفلا خطابيا وتكريميا بمناسبة عيد الأم.

وفي الحفل الذي حضره جمع غفير من الطالبات والأمهات في مدينة عتق، ألقت الأخت لينا عادل الحارثي، مديرة المدرسة كلمة رحبت في مستهلها بالأمهات مهنئة إياهن بحلول عيدهن العظيم وقالت إن المدرسة تقيم هذا الحفل تقديرا واحتراما وإجلالا لكل أم مثالية وتعبيرا صادقا عما تكنه إدارة المدرسة وطالباتها من معاني الحب والوفاء للامهات،مؤكدة أن الأم تعد ركيزة أساسية في بناء المجتمع، فمنها تنشأ الأجيال ومنها يتعلم الأبناء الأخلاق الفاضلة والسلوك الحسن، مشيرة إلى الدور المناط بكل أم في تربية أبنائها تربية إسلامية ووطنية سليمة والاهتمام بمتابعة التحصيل التعليمي والعلمي لديهم، وحثت في سياق كلمتها طالبات المدرسة على بر الوالدين وطاعتهما امتثالا لشريعتنا الاسلامية السمحاء وواجبنا الانساني.

كما ألقيت كلمتان عن الطالبات والامهات عبرتا عن السعادة بإقامة هذا الحفل الذي سيكون له وقع كبير في نفوس الامهات.

وتخلل الحفل إلقاء عدد من الاناشيد المعبرة عن فرحة الجميع بهذه المناسبة وتقديم المسرحيات الهادفة التي تبرز دور الام في إصلاح المجتمع، وتعالج بعض القضايا التي تواجه الطفولة.

بعد ذلك قامت مديرة مدرسة وأعضاء هيئة التدريس بتكريم عدد كبير من الأمهات الموجودات بالهدايا والشهادات مصحوبة بباقات الورود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى