توقف الدراسة في مدرسة الشوكاني بدارسعد إثر تساقط الاسمنت الخرساني من سقوفها

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> توقفت الدراسة صباح أمس في مدرسة الشوكاني للتعليم الأساسي بمديرية دارسعد محافظة عدن بعد مخاوف من استمرار تساقط الاسمنت الخرساني لسقوفها في عدد من الفصول الدراسية ومكتب الإدارة المدرسية.

وجاء هذا التوقف إثر تساقط قطع اسمنتية من سقوف الفصول صباح أمس نتيجة لأعمال السفلتة لبعض شوارع المديرية وخاصة شارع النجدة القريب من بوابة المدرسة ومرور معدات العمل وخاصة الدكاكة التي تسبب اهتزازا أثناء مرورها.

وأثار تساقط القطع الاسمنتية من سقوف الفصول مخاوف الطلاب والمدرسين والإدارة المدرسية من حدوث أي مكروه لهم، وهي المرة الثانية التي يحدث فيها ذلك فمنذ مدة قريبة في تاريخ 2/3/2007م تعرضت إحدى المدرسات لإصابة في رأسها نتيجة سقطوط قطعة اسمنتية أثناء وجودها في الفصل مع التلاميذ.

وتجنبا لهذه الحوادث عقدت الإدارة المدرسية اجتماعا حضره الأستاذ حسن محمود، مدير مكتب التربية مديرية دارسعد والاستاذ غازي غراب، مدير المدرسة وهيئة التدريس في المدرسة وتم اتخاذ عدد من القرارات ومنها وقف الدراسة في مدرسة الشوكاني وإغلاقها ونقل وتوزيع الطلاب إلى مدرسة الفقيد عبده فاضل وبقية المدارس في المديرية. يذكر أنه كان من المقرر أن يتم هدم مدرسة الشوكاني وبناؤها من جديد بعد انتهاء العام الدراسي الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى