محلي التواهي يطالب بتشكيل لجنة لمراجعة الاتفاقيات وتقييم الأصول السياحية

> عدن «الأيام» خاص:

> طالب المجلس المحلي لمديرية التواهي في ختام دورته الأولى، قيادة المحافظة بإلزام مكتب السياحة بالمحافظة بضرورة التقيد بتوجيهات المحافظ ونصوص قانون السلطة المحلية رقم (4) بشأن نقل الاختصاصات والصلاحيات والدورة المستندية لمكتب السياحة بالمديرية (المؤهل سياحيا) والتي سبق ان تجاهلها مكتب السياحة بالمحافظة أكثر من مرة. كما طالب المجلس قيادة المحافظة بتشكيل لجنة لمراجعة الاتفاقيات المبرمة والأصول السياحية واستخلاص الديون المستحقة للمديرية من المنشآت السياحية، مؤكدا على ضرورة اشراك مكتب المالية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة في هذه المهمة.

وكلف المجلس مدير عام المديرية بالتنسيق مع الجهات المختصة في وزارة الإدارة المحلية لمتابعة مذكرة الأخ محافظ عدن الى وزير الإدارة المحلية بشأن تنفيذ بناء مبنى الوحدة الإدارية للمديرية ضمن البرنامج الاستثماري المركزي للعام 2008م.

كما كلف المجلس مكتب الأشغال بالمديرية بحصر كافة المنشآت التي تزوال أعمالا تجارية وخدمية دون تراخيص واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها. وصادق على التقرير السنوي للهيئة الإدارية بشأن نتائج المسوحات والإحصاءات الميدانية وأولويات احتياجات الوحدة الإدارية من مشاريع وبرامج تنموية للعام القادم. وأوصى قيادة مؤسسة الكهرباء بالعمل على تسوير المولدات الكهربائية الواقعة في اطار المديرية حماية لها من التلف والعبث. كما أوصى قيادة المحافظة بالاستفادة من المخصص المرصود من البرنامج الاستثماري المركزي للمحافظة في مجال الكهرباء، وكلف سكرتارية الهيئة الإدارية برفع مذكرة الى قيادة مؤسسة الكهرباء لتحديد مواقع البناء العشوائي التي أقيمت فوق كابلات التيار الكهربائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى