دار جامعة عدن تصدر ترجمة الأستاذ عبدالله فاضل فارع لكتاب (رجال بلا نساء) لهمنجواي

> عدن «الأيام» نوال مكيش:

> أصدرت دار جامعة عدن للطباعة والنشر الطبعة الأولى لعام 2007م كتاب (التواصل 2 ) بعنوان (رجال بلا نساء) للروائي العالمي أرنست همنجواي ترجمة الأستاذ عبدالله فاضل فارع.

ويتضمن الكتاب إلى جانب الإهداء والاستهلال مجموعة من القصص القصيرة لأرنست هيمنجواي منها: (الذي لم يغلب، في عالم آخر ، تلال كالفيلة البيضاء ، القتل، ما أخبار الوطن؟، الخمسون الكبرى، تحقيق بسيط، عشرة هنود حمر ، عصفور كناريا لواحدة، أنشودة غرام، سباق ملاحقة، اليوم يوم الجمعة، أقصوصة غير ذات بال، الآن أخلد للأرق).

ويحتوي الكتاب على 315 صفحة.

الجدير بالذكر أن الأستاذ عبدالله فاضل علم كبير من أعلام الثقافة والفكر في بلادنا ويجمع في داخله الشاعر والناقد المبدع والمترجم والتربوي والحكيم.

وهو يحمل خبرة خمسين عاما من العمل الجماعي والاجتماعي ولايزال حتى يومنا هذا يقدم جل خبرته لكل طلاب الدراسات العليا والقادمين إليه من كل أنحاء الوطن اليمني طلبا للمشورة والرأي في العلوم المختلفة، إنه موسوعة ضخمة تتسع لكل أنواع الإبداع الذي يوحد ولا يفرق.

تجتمع عند أستاذنا القدير حكمة الأجيال الماضية وبصيرة الأجيال القادمة في معنى من المعاني وفي صورة من الصور، إنه يجيد خبرة العلماء وحنكة الحكماء ودراية العالم في معانيها المختلفة.

لقد قدم الأستاذ عبدالله فاضل فارع إلى المكتبة اليمنية والعربية مجموعة من الأعمال المترجمة من الأدب العالمي.ورد في الأثر ان

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى