تجاوبا مع «الأيام» محافظ شبوة يوجه بوقف أعمال البسط على مقر المليشيا بميفعة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> أفاد «الأيام» الأخ يسلم سالم باجنوب، أمين عام المجلس المحلي لمديرية ميفعة بأن ثلاثة من الاطقم العسكرية القادمة من عاصمة المحافظة عتق قد قامت صباح أمس الجمعة بإيقاف أعمال البسط والاستيلاء على مقر المليشيا السابق الواقع بمدينة جول الريدة مديرية ميفعة.

وأوضح أمين محلي ميفعة أن هذا الإيقاف جاء بناء على توجيهات من الأخ علي محمد المقدشي، محافظ شبوة الذي أمر بإيقاف أعمال التسوير للمبنى والاراضي المجاورة له، مشيرا الى انه قد تم حجز واعتقال الأشخاص الذين لم يمتثلوا لأمر الإيقاف وتم ايداعهم سجن أمن ميفعة.

وعبر في تصريحه عن شكره وتقديره للأخ المحافظ على تجاوبه مع مناشدة المجلس المحلي للمديرية وبيان الأحزاب السياسية وصرخات أبناء المديرية حول ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة حسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية، كما عبر عن شكره لـ «الأيام» على اهتمامها بالموضوع وقضايا الأملاك العامة على مستوى الجمهورية.

على الصعيد نفسه تعقد الهيئة الادارية للمجلس المحلي للمديرية اجتماعا لها صباح اليوم السبت، وذلك لمناقشة قضية مبنى المليشيا التي لاقت اهتماما واسعا من قبل أبناء المديرية بمختلف انتماءاتهم السياسية والقبلية والثقافية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى