الوقوف أمام البناء العشوائي وتحصيل الموارد وبناء روضة الضياء في اجتماع الهيئة الإدارية لمحلي التواهي

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية التواهي محافظة عدن اجتماعها الدوري صباح أمس برئاسة الأخ عبدالرحمن سعيد سلام حاجب، الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية. وفي الاجتماع تم الوقوف أمام قرار المجلس المحلي للمحافظة رقم (51) لسنة 2007م بشأن البناء العشوائي وكلفت الهيئة مكتب الأشغال بالمديرية بتنفيذ الإجراءات التي قامت بها قيادة المحافظة ومنع أي بناء عشوائي جديد وإزالة أي استحداثات جديدة، كما كلفت الهيئة الادارية مكتب الأشغال بضبط كافة المخالفين من الباعة على الاأصفة والطرقات وعدم السماح لهم بالبيع في تلك المواقع وإلزامهم بالبيع في الأماكن المخصصة للبيع.

و كلفت الهيئة الإدارية مديرمكتب المالية بالمديرية بمتابعة الأجهزة التنفيذية ذات الاختصاص واتخاذ الآلية المناسبة التي من شأنها رفع فعالية التحصيل للموارد.

إلى ذلك وقف الاجتماع أمام دراسة وتصاميم روضة الضياء بمدينة التواهي التي يجري الاستعداد لإنشائها وتجهيزها، وكلف السكرتارية برفع مذكرة إلى المدير العام للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن تتضمن التصاميم الجديدة والمناسبة لإنشاء الروضة، كما كلفها برفع مذكرة أخرى إلى مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة تتضمن نقل خط الصرف الصحي من وسط الروضة إلى موقع آخر حتى لا يعيق أعمال بناء الروضة.

كما كلفت الهيئة الإدارية لمحلي التواهي مديري الأجهزة التنفيذية بالمديرية والمدرجة مشاريع مرافقهم للعام 2007م، بمتابعة مستوى إنجاز تلك المشاريع سواء المشاريع قيد التنفيذ أم الجديدة.

حضر الاجتماع الأخوة م. فهمي خيالي، نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ونجيب دايل، رئيس قسم العوائق بمكتب الأشغال بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى