كسر أقفال مكتب الأشغال والطرق.. قيادة المؤتمر وأعضاء كتلة المؤتمر في ميفعة يطالبون بإقالة مدير عام المديرية

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> رفعت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وأعضاء اللجنة الدائمة المركزية والمحلية وأعضاء كتلة المؤتمر في المجلس المحلي بمديرية ميفعة يوم أمس السبت مذكرة للأخوين محافظ محافظة شبوة وأمين عام المجلس المحلي في المحافظة للمطالبة بوضع حد نهائي للتصرفات غير المشروعة وغير العقلانية لمدير عام مديرية ميفعة التي لا تخدم الصالح العام للمديرية.

وحمّلت المذكرة التي حصلت «الأيام» على نسخة منها مدير عام المديرية النكسة والهزيمة التي تعرض لها المؤتمر الشعبي العام في الانتخابات المحلية التي جرت في العشرين من سبتمبر من العام الماضي على مستوى المديرية، وهناك العديد من القضايا على المدير العام منها التصرف بالمال العام ومبالغ شركة النفط وكذا تكاليف الدورة التدريبية لكوادر الصحة والتربية والتعليم والمجلس المحلي بالإضافة إلى استخدام سندات شخصية لتحصيل المال العام والموارد المالية بدون سندات رسمية، وكذا مساومته أمين عام المجلس المحلي المنتمي للإصلاح وإعطاؤه مقر جمعية تنمية المرأة، وتعيين مدير جديد للأشغال بدلا عن المدير السابق دون الرجوع لرأي المؤتمر.

وطالب الموقعون على المذكرة بإقالة مدير عام المديرية وعدم قبول مدير الأشغال الجديد، مهددين بتقديم استقالة جماعية من المؤتمر والمجلس المحلي في حالة رفض طلبهم.

إلى ذلك علمت «الأيام» أن قيادة فرع المؤتمر بالمديرية وأعضاء محلي ميفعة المؤتمريين التقوا ظهرأمس السبت 14/4/2007م في عتق بالأخ علي محمد المقدشي، محافظ المحافظة والدكتور سالم محمد الهميس، أمين عام المجلس المحلي، حيث استمع الأخوان المحافظ ونائبه لشكاوى القيادات المؤتمرية وتم الاتفاق على إعطاء مهلة ثلاثة أيام للتباحث ومراجعة ما جاء في المذكرة المرفوعـة والمطالب التي احتوتها.

من جهة أخرى تم صباح أمس السبت 14/4 بمبنى المجمع الإداري للمديرية كسر أقفال مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية ميفعة وتسليم الأخ عبدربه مبارك الجرد مهامه كمدير جديد للأشغال بدلا عن الأخ عبدالله يسلم جونة، المدير السابق الذي رفض حضور عملية الاستلام والتسليم. وكان الأخ محافظ شبوة قد أصدر الأسبوع الماضي قرارا بتعيين الأخ الجرد مديرا للأشغال بناء على ترشيح الأخوين مدير عام ميفعة ومدير عام الأشغال والطرق بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى