مصرع شابة إثر سقوطها من حافلة ركاب بعد محاولة الاعتداء عليها في طريق المملاح

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب :

>
المتهمان أثناء حضورهما إلى نيابة خورمكسر
المتهمان أثناء حضورهما إلى نيابة خورمكسر
لقيت يوم أمس الأول الجمعة شابة في مقتبل العمر مصرعها إثر سقوطها من حافلة ركاب (أجرة) نوع كوستر، كانت قد استقلتها بمفردها من فرزة الهاشمي بالشيخ عثمان باتجاه طريق المملاح وصولا إلى مدينة كريتر.

وعلمت «الأيام» أن الشابة وتدعى زينب أحمد عياش اليامي (25 عاما) من ساكني منطقة المحاريق بمديرية الشيخ عثمان لقيت مصرعها بعد تعرضها لاعتداء من قبل سائق الباص الكوستر الذي ترك مقود الحافلة لرفيقه (المحصل) وهما في طريق كورنيش المملاح في منطقة ريمي إلا أنها قاومت الاعتداء، حيث ظهرت آثار أظفار الشابة على جسد السائق أثناء محاولته الاعتداء عليها مما أفضى إلى سقوطها من الحافلة لتلقى مصرعها.

وأفادت المعلومات بأن سائق الحافلة ويدعى بسام عبده أحمد علي، وزميله المحصل جلاء فضل مقبل نقلا جثة الشابة إلى المستشفى مدعيين أنها سقطت من الحافلة خلال سيرها.

وفتحت الأجهزة الامنية بشرطة العريش تحقيقات حول الحادث، وألقت القبض على المتهمين بجريمة قتل الشابة، لمعرفة ما اذا كان المتهم قد أقدم على رمي الشابة من الحافلة أم انها ألقت بنفسها للنجاة من الاعتداء.

ووجهت جهات التحقيق في شرطة العريش تهمة الاعتداء المفضي الى الموت للمتهمين، وسلمت ملف القضية صباح أمس الى نيابة خورمكسر مع المتهمين لبدء التحقيق معهما اليوم الاحد.

وما تزال جثة المجني عليها في ثلاجة مستشفى الجمهورية التعليمي من اجل عرضها على الطبيب الشرعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى